توب ستوريمنوعات

«جوال الأحلام»| هاتف ريلمي Realme GT Neo 6 SE الجديد 2024.. مواصفات ومميزات لا تقارن

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تواصل شركة ريلمي في طرح الكثير من الهواتف المحلية في السوق الصيني والتي تصل إلى السوق المصرية، حيث أعلنت الشركة عن طرح هاتف ريلمي Realme GT Neo 6 SE الجديد 2024، خلال السطور التالية سنتعرف على المواصفات والمميزات التي تخص الهاتف.

هاتف ريلمي Realme GT Neo 6 SE

يبحث الكثير من محبي ومتابعي هواتف المحمول في مصر والوطن العربي والعالم أجمع عن هاتف ريلمي Realme GT Neo 6 SE، والتي تم طرحها في دولة الصين، حيث أن الهاتف يأتي بمعالج من كوالكوم في الفئة المتوسطة.

هاتف ريلمي Realme GT Neo 6 SE الجديد 2024

مواصفات هاتف ريلمي Realme GT Neo 6 SE الجديد

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في كافة نواحي البلاد، عزيزي القارئ إليكم مواصفات هاتف ريلمي Realme GT Neo 6 SE الجديد على النحو التالي:

–        الهاتف يزن 191 جرامًا ويأتي بأبعاد 162×75.1×8.7 مم

–        يتميز هاتف ريلمي Realme GT Neo 6 SE الجديد بخامات خارجية من الزجاج وإطار من البلاستيك

–        يأتي الهاتف بيدعم تركيب شريحتي اتصال 5G ولا يدعم تركيب بطاقة ذاكرة إضافية

–        يحتوي على شاشة AMOLED بحجم 6.78 بوصة ودقة 1264×2780 بكسل وجودة 1.5K

–        كما تتميز الشاشة بكثافة بكسلات 450 بكسل لكل بوصة وسطوع يصل إلى 6000 شمعة ومعدل تحديث 120 هرتز ودعم HDR

–        يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 7+ جين 3 ثماني النواة، بالإضافة الى ذلك يتضمن المعالج النواة الأقوى من نوع Cortex A715 بتردد 2.8 جيجا هرتز ودقة تصنيع 4 نانومتر، ويتمتع المعالج الرسومي بتقنية Adreno 732

–        يعمل هاتف ريلمي Realme GT Neo 6 SE الجديد بواجهة Realme UI 5.0 التي تستند إلى نظام Android 14

–        يتوفر بخيارات تخزين 256 جيجابايت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، أو 12 جيجابايت من RAM، أو 512 جيجابايت مع 16 جيجابايت من RAM.

ما هى مميزات هاتف ريلمى Realme GT Neo 6 SE؟

يهتم الكثير من المواطنين في كافة نواحي البلاد، عن هى مميزات هاتف ريلمى Realme GT Neo 6 SE، والتي منها وهي أن الرامات من نوع LPDDR5X والذاكرة من نوع UFS 4.0.

ويحتوي الهاتف ريلمي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.45 ومستشعر سوني IMX615، وتدعم تصوير فيديو بجودة 2160p@30fps وكما أن الهاتف يتميز بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.88 ومستشعر سوني IMX882.

كما أن الهاتف يضم الكاميرا الثانوية على دقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2 ومستشعر سوني IMX355، وتخصص للتصوير بزاوية واسعة، كما يتمتع الكاميرات الخلفية فلاش LED مزدوج.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى