توب ستوريمنوعات

جميع المحافظات.. رابط استعلام نتائج التاسع سوريا 2024 عبر moed.gov.sy

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

لم يتبقى إلا وقت قليل جدا يفصلنا عن رفع نتائج التاسع سوريا 2024 الدور الأول 2024 في كافة المحافظات السورية، وجميع الطلبة ينتظرون الآن النتيجه بفارغ الصبر وحالة كبيرة من القلق تسود بين التلاميذ وأولياء الأمور وهذا لأن نتيجة الصف التاسع من النتائج المهمة جدا في مرحلة الطلاب التعليمية ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم السورية تبذل جهد كبير جدا في عملية تصحيح ورصد الدرجات وتدقيقها وتجميع بيانات الطلاب ليتم رفع النتيجة بدقة عالية وبدون وجود أي أخطاء كما أنها تحرص على أن تتم عمليات التصحيح والمراجعة على نحو من الشفافية والموضوعية ليحصل كل طالب على المجموع الذي يستحقه.

رابط استعلام نتائج التاسع سوريا 2024

وزارة التربية والتعليم السورية سوف تطرح نتيجة الصف التاسع الدور الأول 2024 عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها وسيحصل الطلاب على النتيجة من موقع الوزارة بتطبيق ما يلي:

  • أولا يدخل الطالب للموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم السورية
  • ثم يقوم بتسجيل الدخول ومن الصفحة الرئيسية يختار خدمة النتائج
  • كما يجب أن يقوم الطالب بتحديد المرحلة الدراسية وهي الصف التاسع الدور الأول
  • إضافة إلى أن يدخل الطالب اسمه كاملا ورقم الاكتتاب الخاص به
  • خوأخيرا أن نقرأ على زر بحث والذي ينقلك لجدول به نتيجه الطالب بالتفصيل.

تفاصيل نتيجة الصف التاسع الدور الأول 2024 سوريا

الآن تعمل وزارة التربية والتعليم السورية على تجهيز البيانات لتقوم باعتماد النتيجة رسميا ومن ثم رفعها عبر موقعها الوزارة وترفع نتائج طلبة جميع المحافظات السوري في نفس الوقت ويستخرج الطلاب النتيجة من الموقع إلكترونيا وهذه الخطوة قامت بها الوزارة لتسهيل على الطلاب الحصول على النتيجة وليتعرفوا على درجاتهم بشيء من التفصيل وبعدها سوف تقوم الوزارة بفتح أبواب تقديم الاعتراضات على النتيجة.

تفاصيل عرض نتيجة التاسع

  • ومن جانبه فقد أعلن وزير التربية والتعليم السوري أن نسبة النجاح في الصف التاسع عام 2024.
  • حيث تعتبر تلك الدرجة أعلى من درجة العام السابق في عام 2023 بمقدار 2%.
  • إذ أن نسبة النجاح لعام 2024 تعادل 78.6% أما في عام 2023، فقد كانت تساوي 76.2%.
  • كما أضاف الوزير أن هناك عدد 97 طالب حصلوا على الدرجة النهائية والتي تساوي 3100 درجة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى