توب ستوريحوادث

جريمة قتل مرعبة.. ربة منزل تقتل مسنة بـ”شاكوش” وتحرق جثتها لرفضها زواجها من ابنها

أقدمت ربة منزل في إحدى محافظات القناة، على قتل مسنة بطريقة وحشية، حيث ضربتها بـ”شاكوش” حتى فارقت الحياة، ثم أحرقت جثتها وألقت بها في مصرف مياه بمعاونة آخرين.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغاً بالعثور على جمجمة آدمية متفحمة بقاع إحدى المجاري المائية (جاف)، في حي فيصل بمحافظة السويس.

وتبين من خلال التحريات والفحص، أن الجمجمة الآدمية التي تم العثور عليها، لسيدة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل تُقيم بذات مكان الواقعة (فيصل).

وتمكنت رجال الأمن من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة؛ وذلك لرفض المجني عليها زواجها من ابنها، ما أثار حفيظتها وقررت الانتقام منها.

وقالت المتهمة في التحقيقات، إنها استدرجت المجني عليها إلى مسكنها، وتعدت عليها بالضرب بـ”شاكوش” على رأسها حتى تأكدت من مفارقتها للحياة.

وأضافت أنها استعانت بشخصين آخرين (طليقها وآخرين له معلومات جنائية)، وطلبت منهما التخلص من جثة المجني عليها.

ولفتت إلى أنه جرى نقل الجثة حيث في سيارة “ميكروباص” حيث مكان العثور عليها (فيصل)، وسكب كمية من “البنزين” عليها، وإضرام النيران بها.

وأمكن ضبط المتهمان الآخرين، كما أرشد طليقها عن “الميكروباص” المُستخدم في الواقعة، وبمواجهتهما أيدا ما جاء في أقوالها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى