توب ستوريفن

جريمة قتل تقلب الموازين في الحلقة الأولى من مسلسل النزوة

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل النزوة

 

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل “النزوة”، بظهور “عمر” خالد النبوي، وهو يمارس السباحة في النادي، وفور انتهائه تمر بجانبه إمرأة تعجب به، وتدعي أن هاتفها ليس معها، كي يلتقط صورة لها من هاتفه، ويرسلها إليها، لكي تدون رقمه عندها.

قبل انطلاقه.. تعرف على تفاصيل مسلسل النزوة لخالد النبوي

ينتقل المشهد إلى ذهاب “عمر” إلى منزله، وبعدها تستيقظ زوجته، ويستعدا بعدها للسفر إلى جدهم، فيرفض ابنه؛ لأنه لا يحب الجلوس عنده، وبعدها يصعد والده لمنزله، ويجد ابنه صلاح في غرفته وهو مقيد نفسه في السقف، فيعنفه، ويسافران بعدها للغردقة للجلوس مع جدهم.

وجبة الغداء هي كلمة السر وراء إعجاب هالة بعمر.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل النزوة

ثم يتجها إلى أحد المطاعم لتناول الغداء، فتبتلع ابنته الصغرى بلية فيقوم والدها “عمر” و”هالة”بإنقاذها، التي كانت تعد الطعام لهم، والتي تبدي إعجابها به، وفور انتهائهم من الطعام يعود “عمر” للمطعم بحجة أنه قد نسى أن يترك مصاريف للخدمة، وبعدها يتعرف على “هالة”.

تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل النزوة

نور محمود يستدعي خالد النبوي للتحقيق معه.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل النزوة

ومن ثم يقوم ظابط المباحث الفنان نور محمود باستدعائه، للتحقيق معه في جريمة القتل، لقربه من المجني عليه، وبعدها تظهر “هالة” عائشة بن أحمد وهي تتحدث مع زوجها “سيف” عمر الشناوي، الذي يطلب منها الذهاب لوالدته، فترفض في البداية بسبب الخلافات بينها وبين عائلته ثم تقبل بعد ذلك.

استدعاء هالة للتحقيق معها.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل النزوة

وبعدها تتجه “هالة” للمقابر لرؤية قبر مالك، وتتحدث معه، وهي منهارة من البكاء، ويستدعيها الظابط ليحقق معها، وتتختتم الحلقة على ذلك.

تفاصيل مسلسل النزوة وموعد عرضه

ويعرض حلقتين من مسلسل النزوة، كل اسبوع على منصة “شاهد “، وتحديداً يوم الأربعاء في تمام في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وهو بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، سالي شاهين، مراد مكرم، عمرو صالح، نور محمود، زياد النبوي، ومجموعة من الفنانين يظهرون كضيوف شرف منهم سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، نهى الخولي، سيناريو وحوار محمد الحاج، بمشاركة يمنى خطاب وياسمين زهدي، وهو من إخراج أمير رمسيس.

قصة مسلسل النزوة

و أحداث المسلسل تدور حول قصة حب بين رجل وإمرأة خالد النبوي، عائشة بن أحمد اللذان يعيشان في علاقة معقدة، فخالد النبوي متزوج ولديه ثلاثة أبناء، وهي متزوجة وقد توفى طفلها، وتعاني من خلافات مع عائلة زوجها، وتبدأ القصة بعد وقوع جريمة قتل، ثم تعود الأحداث لتبين كيف التقى الحبيبان عن طريق الصدفة، وكيف عاشا مغامرة مرت بعراقيل كثيرة، وكيف غيّرت نزوة حياة كل منهما، وعكّرت صفو علاقته بأسرته، وعند ارتكاب جريمة قتل، ستنقلب كل الموازين، فمن هم المتهمين، ومن هو المستفيد من هذه الجريمة، وهل هو المرتكب الحقيقي لها؟.

تفاصيل المسلسل المقتبس منه مسلسل النزوة

مسلسل “النزوة” تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وهو مأخوذ من المسلسل الأمريكي The Affair والذي دارت قصته حول الآثار النفسية للخيانة بين الزوجين، وقد عرض عام 2014 في إطار 10 حلقات، وهو بطولة دومينيك واست، مورا تيرني، جوليا غولداني تيليس.

لمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل النزوة..إضغط هنا:

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى