خدمي

جدول صرف مرتبات يونيو 2023 طبقًا لجميع الفئات متي يصرف مرتب شهر يونيو


موعد صرف مرتبات شهر يونيو يبحث الكثير من العاملين بالدولة عن مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو، خاصة بعد تبكير موعد صرف مرتبات شهر مايو الجاري، بعد إضافة الزيادة الجديدة التي أقرتها وزارة المالية طبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مساعدة منهم للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد وكان قد تم الإعلان من قِبَل وزارة المالية في وقت سابق عن مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل ومايو ويونيو من العام الجاري بعد إضافة الزيادة الجديدة.

يحظى موضوع موعد صرف مرتبات شهر يونيو اهتمام كثير من المواطنين استعداداً منهم لعيد الأضحي المبارك حيث أن كثير من المواطنين بدأ بالفعل أن يقتصد من مرتباتهم من أجل تحقيق هذه السنة المؤكدة.

كما أن أيضاً هذا الأمر يشغل كثير من البنوك لأنهم يقومون بتغذية ماكينات الصرف الآلي لهم مع بداية صرف المرتبات.

جدول صرف مرتبات يونيو 2023

حددت وزارة المالية جدول موعد صرف مرتبات شهر يونيو لعام 2023 وسنعرض لكم الجدول الذي يتم صرف الرواتب وفقا له :-

  • يوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023 يتم صرف رواتب موظفي وزارة (القوى العاملة، والداخلية، والصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والبترول،…).
  • يليه يوم الاثنين الموافق 19 يونيو 2023 يتم خلاله صرف رواتب موظفي وزارات (الاتصالات، والإنتاج الحربي، و الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، والسياحة والآثار، والإسكان، وقطاع الأعمال، والأوقاف، ..).
  • ثم يوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023 يتم خلاله صرف رواتب موظفي وزارات (الثقافة، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والتربية والتعليم، والتعليم العالي،…)
  • يوم الأربعاء الموافق 21 يونيو 2023 يتم خلاله صرف رواتب الموظفين في (مجلس النواب، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات،…).
  • ثم يوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023 يتم فيه صرف رواتب موظفي وزارات (الزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، ووزارة المالية، …).



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى