توب ستوريمنوعات

جدول ترتيب دورة الترقي للدوري الممتاز عقب مباريات الجولة الثانية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يواصل فريق نادي حرس الحدود صدارة جدول ترتيب دورة الترقي للدوري الممتاز وذلك تحت القيادة الفنية للمدرب، محمد مكي، وبعد مرور جولتين من المنافسة تمكن نادي حرس الحدود من التوقف على نظيره نادي سبورتنج صاحب نفس الرصيد من النقاط ولكن غلبة الأهداف تاني لصالح حرس الحدود، ويأتي ذلك وفق النظام الذي أعدته لجنة المسابقات الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم.

دورة الترقي للدوري الممتاز

يأتي جدول ترتيب دورة الترقي بعد نهاية اول جولتين بتعادل حرس الحدود وسبورتنج على النحو التالي:

  • يأتي نادي حرس الحدود في المركز الأول برصيد 4 نقاط بعد الفوز في لقاء والتعادل في اخر.
  • فيما يأتي نادي سبورتنج في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الفوز في لقاء والتعادل في اخر.
  • وفي المركز الثالث يتواجد منتخب السويس برصيد نقطة وحيدة بالتعادل في لقاء والخسارة في اخر.
  • ويأتي نادي الترسانة في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة بالتعادل في لقاء والخسارة في اخر.

نتائج الجولة الثانية بدورة الترقي

خيم التعادل السلبي على أحداث مباراة حرس الحدود وسبورتنج والتي أقيمت في يوم الأحد الماضي الموافق 2 يونيو الجاري لعام 2024 ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، وعلى الناحية الأخرى خيم أيضاً التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بين كلاً من منتخب السويس والترسانة ليتمكن كل فريق من حصد اول نقاطة بعد الخسارة في الجولة الأولى لكلا الفريقين.

مواعيد الجولة الثالثة بدورة الترقي

من المقرر أن يتم إقامة مباريات الجولة الثالثة بدورة الترقي يوم الجمعة القادم الموافق 7 يونيو الجاري لعام 2024، وذلك من أجل حسم التأهل الثالث لبطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن تمكن نادي بتروجيت وغزل المحلة من التأهل بشكل مباشر وتأتي مباريات الجولة الثالثة على النحو التالي:

  • يواجه نادي الترسانة نظيره نادي سبورتنج.
  • فيما يلاقي نادي منتخب السويس نظيره نادي حرس الحدود.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى