الأخبارتوب ستوري

جدول تخفيف الأحمال محافظة القاهرة .. إليكم المواعيد الجديدة لـ”قطع الكهرباء”

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشف محافظة القاهرة على مدار الساعات القليلة الماضية الأربعاء الموافق 26 يونيو الجاري،  عن جدول قطع الكهرباء في جميع المناطق الواقعة إدارياً في نطاقها، وفقًا لقرار الحكومة بزيادة تخفيف الأحمال 3 ساعات بدلًا من ساعتين حتي نهاية الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل

وكشف رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى أمس، عن إنتهاء وقف قطع الكهرباء نهائيًا بداية من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري، عن أن يتم تقليل تخفيف الأحمال من ثلاثة ساعاة إلى ساعتين بداية من الأسبوع الثاني من الشهر نفسه.

قطع الكهرباء

ووفقًا جدول قطع الكهرباء المعلن من قبل محافظة القاهرة على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أماكن ومراكز ومدن وأحياء المحافظة، منها مصر القديمة، الخليفة، المقطم، البساتين، دار السلام، السيدة زينب، التبين، حلوان، المعصرة،المعادي،طره، 15 مايو.

في الجدول التالي يمكن للمواطن في محافظة القاهرة معرفة موعد تخفيف الأحمال عن المنطقة التي يقطن فيها.

       

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى