التعليمتوب ستوريخدمي

جامعة جدة توفر 13 برنامجا للدبلوم المتوسط مع مكافأة شهرية.. تعرف عليها

أعلنت جامعة جدة، التابعة للمملكة العربية السعودية، عن توفير 13 برنامجا للدبلوم المتوسط، مع إمكانية الحصول على مكافأة شهرية، وذلك بهدف تهيئة الطلاب للانضمام إلى سوق العمل. وتتميز هذه البرامج بتوفير تدريب عملي وتخصصي، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل المحلي، والتي تغطي مجالات مختلفة مثل الإدارة، والتقنية، والصحة، والتمريض، وغيرها.

ويمكن للراغبين في الالتحاق ببرامج الدبلوم المتوسط التقدم عبر الموقع الإلكتروني للجامعة خلال الفترة المحددة للتقديم، والتي تمتد حتى نهاية شهر يوليو.

ويتطلب التقديم توفر شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وتحقيق معدل درجات معين، واجتياز المقابلة الشخصية، إضافة إلى تقديم الأوراق المطلوبة ودفع الرسوم المقررة.

وتعد هذه البرامج فرصة مثالية للطلاب الراغبين في تطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في الحصول على وظيفة تناسب تخصصاتهم، وتلبي احتياجات سوق العمل المحلي.

جامعة جدة

تتميز جامعة جدة بتوفير برنامج الدبلوم المتوسط في العام الجامعي 1445/2023، الذي يعمل على تنوع تخصصاته واحتوائها على شهادات مهنية معتمدة، وتلبية احتياجات سوق العمل الحالية والمستقبلية.

وتضم برامج جامعة جدة كافة التخصصات المتنوعة التي تلبي للطلاب لسوق العمل، إليكم التخصصات التالية:

– إدارة الفندقة والضيافة
– تكنولوجيا حماية البيئة
– الأحياء الجزئية والخلوية
– تقنية المعلومات
– إدارة المستودعات
– الموارد البشرية، الإدارة الرياضية والترويجية
– الصحة والسلامة المهنية، علوم البيانات
– تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد
– الإرشاد السياحي المحاسبة.

برامج الدبلوم المتوسط في جامعة جدة

يتسأل الآلاف من طلاب وطالبات جامعة جدة، عن تفاصيل التي تخص برامج الدبلوم المتوسط، حيث يتمتعون بالتعليم المجاني بدون رسوم دراسية.

وأفادت جامعة جدة بأن الطلاب برامج الدبلوم المتوسط سيتم منحهم مكافأة شهرية تمنحهم دعم مادي خلال فترة دراستهم، وعند اجتيازهم جميع متطلبات البرنامج الأكاديمي، يحصلون على شهادة مهنية تعزز فرصهم في الحصول على وظيفة تتوافق مع تخصصهم ومهاراتهم.

المباني الكثيرة في جامعة جدة
جامعة جدة

موعد القبول الإلكتروني لبرامج البكالوريوس والدبلوم الانتظام

يتسأل الآلاف من الطلاب والطالبات في جامعة جدة عن موعد القبول الإلكتروني لبرامج البكالوريوس والدبلوم الانتظام، كما يمكن للطلاب تقديم طلباتهم من خلال هذه البوابة في الفترة المحددة حتى يوم الاثنين 29 ذي الحجة 1444هـ.

أتاحت جامعة جدة بالسعودية رابط من أجل التقديم في برامج البكالوريوس والدبلوم الانتظام للعام الدراسي 1445، يضمن الطلاب الحصول على تعليم ذو جودة عالية وفرص تطوير مهني ممتازة، إن هذه البرامج ليست فقط فرص للتعلم والاكتساب المعرفي، بل تمهد الطريق لمستقبل مهني ناجح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى