التعليمتوب ستوري

جامعة الملك سعود تعلن رسمياً تطبيق نظام الفصلين موعد نهاية العام الدراسي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تعتبر جامعة الملك سعود من أبرز الجامعات في المملكة العربية السعودية، قام يتأسيسها الملك “عبد العزيز” توفر الجامعة مجموعة متنوعة من التخصصات الأكاديمية والبرامج التعليمية التي تواكب متطلبات سوق العمل لرفع قيمة البحث العلمي والارتقاء بمستوى التعليم في المملكة العربية السعودية، وتم الاعلان عن تطبيق نظام الفصلين بجامعة الملك سعود عندما أعلنت جامعة الملك سعود رسميًا عن التقويم الدراسي للعام الجامعي الجديد ١٤٤٦هـ.

جامعة الملك سعود تعلن تطبيق نظام الفصلين

أعلنت الجامعة في اخر قرارتها العودة إلى نظام الفصلين اعتبارًا من العام الجامعي الجديد 1446 هـ،  وأعلنت عن موعد نهاية العام الدراسي بجامعة سعود حيث ان الفصل الدراسي الاول سيبدأ في يوم الأحد الموافق 18 من شهر اغسطس القدام لعام 2024 بينما ستكون بداية الاختبارات النهائية للفصل الأول يوم الأحد الموافق الثامن من ديسمبر القادم لعام 2024، اما بالنسبة للفصل الدراسي الثاني  فسيبدأ في يوم الاحد الموافق 5 من شهر يناير القادم لعام 2025 وينتهي فى التاسع والعشرون من مايو لعام 2025.

التقديم لجامعة الملك سعود

يسعى الكثير من الطلاب للتقديم فى جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية نظرا لما تقدمه من خدمات ومزايا للطلاب تلبي احتياجاتهم وتؤهلهم لسوق العمل بصورة جيدة وفيما يلي نعرض اليكم خطوات التسجيل بجامعة الملك سعود:

  • يلزم زيارة موقع لجامعة الملك سعود.
  • يلزم النقر على خدمة التسجيل الالحاقي.
  • يلزم اختيار نوع اختبار القدرات الذي اجتازه الطالب بالاضافة الى ادخال الدرجة التى حصل عليها.
  • يلزم تحديد سنة التخرج من الثانوية العامة للطالب.
  • يلزم تحديد نوع المتقدم من ذكر او انثى.
  • يلزم ادخال الرمز المرئي الظاهر على الشاشة.
  • يلزم ادخال كلمة المرور والبريد الالكتروني للطالب.
  • يلزم ادخال رقم الهاتف للطالب.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يتم النق على “اتمام التسجيل”.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى