توب ستوريمنوعات

جامعة الذيد تُعلن اعتماد خصم للطلاب الجدد المقبولين بها يصل إلى 50%

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة باعتماد خصمًا بنسبة 50% لكافة الطلبة الذين سيتقدمون بطلب الالتحاق بـ جامعة الذيد، وذلك للعام الدراسي 2024/2025 والذى يعتبر العام الأكاديمي الأول للجامعة، حيث تم منح هذا الخصم للطلاب الذين لا تنطبق عليهم شروط المنح المقدمة، أوضح ذلك الإعلامي محمد خلف مدير عام هيئة قناة الشارقة الإذاعية في برنامج “الخط المباشر”، في إطار ذلك نكشف لكم خلال السطور التالية تفاصيل أكثر حول هذا الصدد.

جامعة الذيد 

قامت وزارة التربية والتعليم في إطار جهودها لتحسين المنظومة التعليمية بكافة الجامعات الحكومية، باعتماد جميع الكليات والبرامج الأكاديمية بجامعة الذيد التي تم إنشاؤها حديثًا برئاسة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، بما فيها كلية الآداب والعلوم وتقنية المعلومات، والتي تقوم بمنح شهادة البكالوريوس في التاريخ والحضارة الإسلامية، وشهادة بكالوريوس في العلاقات العامة و بكالوريوس علم الاجتماع، إلى جانب شهادة بكالوريوس معتمدة في نظم المعلومات والاتصال الجماهيري.

كما يتم منح طلاب كلية القانون شهادة بكالوريوس معتمدة في القانون، بالإضافة إلى كلية إدارة الأعمال والبرنامج الأكاديمي التابع لها والذي يمنح شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

التقديم في الجامعة

هذا ومن المقرر فتح باب التقديم لجميع الطلاب والطالبات في جامعة الذيد إعتبارًا من العام الدراسي الجديد 2024/2025، حيث وقع سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي في الخامس والعشرين من شهر أبريل الماضي من عام 2024 مرسومًا أميريًا ينص على إنشاء جامعة تُسمى “جامعة الذيد” وباللغة الإنجليزية “University of Al Dhaid”وهي مؤسسة غير ربحية متخصصة في الجانب الزراعي والبيئي تحت رئاسته، وتهدف إلى تحقيق الشخصية الاعتبارية والأهلية القانونية، ويكون لها الاستقلال المالي والإداري على مدار السنوات القادمة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى