توب ستوريمنوعات

“جاري الرفع” نتائج الصف الثالث متوسط موقع نتائجنا 2024 وزارة التربية العراقية برابط رسمي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت وزارة التربية العراقية، عن مستجدات نتائج الصف الثالث متوسط موقع نتائجنا 2024، وهي النتائج التي يترقبها طلبة وطالبات الشهادة المتوسطة بالجهورية العراقية منذ الانتهاء من الاختبارات النهائية، حيث تقوم الوزارة بالإعلان عن الدرجات من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للنتائج، وهو الموقع المتخصص باستعلام الدرجات للطلاب وأولياء أمورهم، دون الحاجة إلى التسجيل على الإطلاق، فضلاً عن إتاحتها بصيغة “PDF”، وهو ما يسهّل عملية الاستعلام دون عناء ومشقة الضغط الشديد الواقع على الموقع والناجم من كثرة عدد المٌستعلمين.

نتائج الصف الثالث متوسط موقع نتائجنا

أعلنت الوزارة عن آخر مستجدات نتائج الصف الثالث متوسط عبر موقع نتائجنا لاستخراج درجات الطلاب بالجمهورية، حيث أكدت أن أوراق إجابات الطلاب تحت التصحيح في الوقت الحالي في جميع محافظت الجمهورية، وأنه فور الانهاء من التصحيح سوف تبدأ عمليات المراجعة ومن ثم رصد الدرجات عبر الموقع الإلكتروني، وقد أكدت مصادر رسمية بالوزارة أنه من المتوقع أن تنزل النتائج بشكل رسمي في يوم الثلاثاء المقبل، والذي يوافق الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري 2024، علمًا بانه سوف يتم الإعلان عن ذلك من خلال الحساب الرسمي للوزارة عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

يتيح نتائجنا استعلام درجات الطلاب بسهولة تامة، من خلال اتباع عدة خطوات بسيطة، تتلخص فيما يلي:

  • نسخ الرابط الرسمي للموقع “https://results.mlazemna.com/” ولصقه في متصفحك.
  • في الخانة الموجودة أمام المحافظة التابع لها الطالب، انقر “تنزيل”.
  • قم باختيار طريقة الحصول على الدرجات سواء جوجل درايف أو pdf.
  • بعد تنزيل الملف إلى جهازك، قم بالبحث عن اسمك أو رقمك الامتحاني.

سوف تجد النتيجة الخاصة بك والدرجات التفصيلية لكافة المواد، فضلاً عن النسبة المؤية الكلية والدرجة النهائية للفصل بأكمله، وأيضًا حالة الطالب سواء ناجح أو راسب.

وزارة التربية العراقية الثالث المتوسط

تتيح الوزارة عملية الاستعلام أون لاين سنويًا، حيث أنها الطريقة الأنسب بالنسبة للطالب لكي يتمكن من معرفة درجته، وتقوم الوزارة بعمل شاق في الإشراف على عمليات التصحيح والمراجعة، إذ تؤكد أنه فور الانتهاء من التصحيح في كل محافظة على حِدى سوف يتم الإعلان عن نتيجتها على الفور، دون الإنتظار لباقي المحافظات، أي أن كل محافظة منفصلة عن الأخرى في إعلان الدرجات بالنسبة للطالب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى