رياضة

“ثمن النهائي” موعد مباراة الهلال وسباهان في كأس آسيا 2024 والقنوات الناقلة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يرغب الجمهور بمعرفة موعد مباراة الهلال وسباهان في كأس آسيا، إذ يعود نادي الهلال مرة أخرى إلى منافسات كأس آسيا بعد أن انتهت فترة التوقف الدولي والتي أقيمت بها بطولة آسيا للمنتخبات وانتهت بفوز المنتخب القطري بالبطولة، فيما تعود الأندية مرة أخرى إلى منافسات البطولات المحلية والدولية، وكان نادي الهلال أوقعته القرعة في منافسة مع فريق سباهان، حيث يترقب جماهير الهلال عودة الأزرق مرة أخرى لمنافسات كأس آسيا التي يطمح إلى الفوز بها هذا العام بعد خسارة النسخة الماضية.

موعد مباراة الهلال وسباهان

تنطلق منافسات بطولة كأس آسيا يومي الأربعاء والخميس نهاية الأسبوع الجاري، حيث تعود البطولة مرة أخرى مع ذهاب دور ثمن النهائي، إذ جاءت نتائج قرعة الدور الحالي بمواجهة قوية تجمع الهلال ضد سباهان الإيراني بدور ال16 من البطولة، فيما تقام مواجهة الذهاب بين الفريقين في إيران، بينما تكون مباراة على ملعب مملكة أرينا في الرياض بعد اعتماده رسميا ملعب الهلال في آسيا، ويكون موعد مباراة الهلال القادمة ضد سباهان يوم الخميس 15 فبراير الساعة 7.00 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 6 بتوقيت القاهرة.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى