توب ستوريمنوعات

ثاني المواجهات.. بوراك بانيا لوكا يحل ضيفاً ثقيلاً على باوك اليوم بدوري أبطال أوروبا 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنطلق مباراة باوك و بوراك بانيا لوكا اليوم الأربعاء، وذلك في إطار مباريات الدور الثاني من الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون مواجهة نارية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز من أجل حسم التأهل مبكراً لدور ال 32 من البطولة، لاستكمال المنافسة بقوة داخل مباريات هذه البطولة القوية على مستوى قارة أوروبا. 

موعد مباراة باوك و بوراك بانيا لوكا 

يتنافس نادي باوك مع خصمه نادي بوراك بانيا لوكا اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024، على ملعب ” تومبا “، على أن تبدأ أحداث اللقاء فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن فعاليات الدور الثاني من بطولة دورى أبطال أوروبا  الأدوار الإقصائية. 

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد باوك لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث يدرك مدى قوة وخطورة الخصم الذي يواجهه، ولكنه أيضاً لديه من القوة ما يجعله ينتصر، خاصة بسبب عامل الأرض والجمهور الذي سوف يدعمه في هذا اللقاء، لذلك لن يتخلى عن الخروج بنتيجة الفوز لحسم التأهل على أرضه.

وفي الناحية الأخرى يدخل بوراك بانيا لوكا هذه المواجهة وعينه على تحقيق الفوز، حيث يرغب في مواصلة مشوار البطولة بقوة، ومحاولة تخطي هذا الدور نظرا لسعيه للتواجد في المنافسات النهائية من البطولة، واليوم اللقاء لن يكون سهلاً وهذا يرجع إلى أنه ينافس خارج ملعبه مما يزيد من صعوبة الأجواء عليه، ولكنه سيحاول من أجل تحقيق الفوز . 

نادي باوك 

هو نادي رياضي لكرة القدم في مدينة سلانيك اليوناني، وتأسس النادي سنة 1926.

نادي بوراك بانيا لوكا 

هو نادي رياضي لكرة القدم في البوسنة والهرسك، وتأسس النادي في 4 يوليو 1926، ويقع مقره في بانيا لوكا، يلعب في الدوري الاول لجمهورية صرب البوسنة بعد هبوطه من الدوري الممتاز في (2016-2017).

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى