توب ستوريخدمي

توفير أكثر من 114 ألف وظيفة للخريجين خلال العام الماضي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أتاح التدريب التقني خلال العام الماضي أكثر من 114 ألف وظيفة للخريجين، ليحصل كل خريج على فرصة العمل المناسبة له في المجال المتخصص لها، وقامت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بتأكيد توفير تلك الفرص من خلال نشرها ذلك على صفحتها الرسمية خلال عام 2023، وقامت بالإعلان أمس عن بعض الوظائف الشاغرة أيضا في عدد من التخصصات، والتي يتاح التقديم عليها في الوقت الحالي، ولكن يجب استيفاء الشروط المطلوبة للتقديم ليتم قبول الطلب الخاص بالمتقدم.

114 ألف وظيفة في التدريب التقني

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر موقعها الإلكتروني عن توفير أكثر من 114 ألف وظيفة للخريجين خلال العام الماضي لعام 2023م، وما زالت تعمل على توفير المزيد عن الوظائف للخريجين في مختلف التخصصات ليحصل كل خريج على العمل المناسب له في الوقت المناسب له أيضا، وتهدف لتحقيق العديد من الأهداف وتطوير البرامج الخاصة بها لمواكبة سوق العمل حيث تعمل على توظيف الخريجين بمختلف المجالات لتحقيق تطلعات الشركة في سوق العمل، ومن الشروط العامة لتلك الوظائف حتى الأن:

  1. أن يكون المتقدم مواطن سعودي أي حاملا الجنسية السعودية.
  2. الإقامة المستمرة في المملكة العربية السعودية.
  3. امتلاك الخبرات المحددة لكل وظيفة.
  4. يوجد وظائف شاغرة لا تطلب الخبرات السابقة.
  5. يتاح العمل للرجال والنساء.
  6. لابد من الحصول على المؤهل المطلوب لكل وظيفة.
  7. يجب استيفاء كل الشروط المحددة لكل وظيفة.
  8. التقديم يكون إلكترونيا عبر الموقع الرسمي للهيئة.

العمل في التدريب التقني

أتاح العمل في المؤسسة العامة للتدريب التقني، وتتوفر بعض الوظائف الشاغرة في الوقت الحالي لكل الراغبين في التقديم، والتقديم عليها يكون إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة، ويكون إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ولكن أولا يجب استيفاء كل الشروط المطلوبة للتقديم لكي يتم قبول الطلب الخاص بالمتقدم على الوظيفة التي قام بالتقديم عليها.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى