توب ستوريخدمي

توضيح هام من “حساب المواطن” بشأن آلية الإفصاح عن السجل التجاري 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أوضح برنامج حساب المواطن إمكانية الإفصاح عن السجل التجاري حتى يستطيع ممارسي الأنشطة التجارية الاستفادة من الدعم الشهري، والجدير بالذكر أن حساب المواطن من البرامج الحكومية المقدمة من الموارد البشرية لتشمل الفئات الأكثر احتياجًا بالمملكة والمتضررين من الإجراءات الاقتصادية التي تتخذها القيادة الرشيدة لتنفيذ مستهدفات رؤية المملكة 2030، ولابد من الإشارة أن إطلاق البرنامج جاء في نهاية عام 2017 ليستفيد منه الآلاف من الأسر بهدف توفير حياة كريمة إلى المواطنين.

الإفصاح عن السجل التجاري

أتاح برنامج حساب المواطن إلى ممارسي الأنشطة التجارية إمكانية الاستفادة من الدعم الشهري، حيث أوضح البرنامج عبر الحساب الرسمي له على منصة إكس أن بإمكان ممارسي أي نشاط تجاري الاستفادة من حساب المواطن، ولكن يشترط الإفصاح على الدخل الناتج عنه إلى جانب ذلك ضرورة انطباق جميع معايير وضوابط البرنامج الأخرى على المستفيد، وقد أضاف حساب المواطن أن الإفصاح عن الدخل (السجل التجاري) يكون من خلال الخطوات الآتية:

  • الولوج إلى برنامج حساب المواطن.
  • اختيار نوع الدخل (عوائد مالية وأعمال تجارية).
  • ثم تحديد مصدر الدخل (عوائد من السجلات التجارية والأعمال).

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى