توب ستوريمنوعات

توضيح هام من “الصندوق العقاري” بشأن موعد صرف الدعم السكني لهذا الشهر يونيو 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشف الصندوق التنمية العقارية عن موعد صرف الدعم السكني للمستفيدين وإيداعه في الحسابات البنكية الخاصة بهم، حيث أكد أن للدعم السكني يتم إيداعها في حسابات المستفيدين في موعد محدد وثابت ويمكن للجميع الاستعلام عن الدعم بخطوات بسيطة وسهلة، حيث أكد صندوق التنمية العقارية أن برنامج سكني يقدم العديد من المزايا والحلول المتنوعة لكافة المستفيدين منها أهم توفير باقات تشمل دعم مالي فوري غير مسترد قد يصل المبلغ إلى 150 ألف ريال سعودي، كما أن هناك بعض باقات الدعم العيني على الوحدات السكنية التي لا تزال تحت الإنشاء.

موعد صرف الدعم السكني

حدد الصندوق التنمية العقارية موعد صرف ثابت لايداع دعم سكني وهو تاريخ 24 من كل شهر ميلادي، حيث يتم إيداع الدعم بداية من يوم 24 ويستمر حتى يومين عمل كحد أقصى، ويوافق موعد إيداع الدعم السكني هذا الشهر يوم الاثنين القادم 24 من يونيو الموافق 18 ذو الحجة.

الاستعلام عن الدعم السكني

أوضح صندوق التنمية العقارية عن إمكانية الاستعلام عن نزول دعم سكني لشهر يونيو 2024 استخدام رقم الهوية عن طريق بعض الخطوات السهلة والبسيطة التى أوضحها البرنامج بالتفصيل من خلال منصة التواصل الاجتماعي، وبناءً على ذلك فإن خطوات الاستعلام عن سكني يتم من خلال الآتي:

  • تسجيل الدخول لبوابة سكني.
  • ثم كتابة كافة البيانات اللازمة منها الاسم وكلمة المرور.
  • بعد ذلك يتم اختيار مربع الدفعات المالية.
  • تظهر نتيجة إيداع الدعم في موعد.

التسجيل في البرنامج سكني

أتاح برنامج الدعم السكني إمكانية التسجيل للحصول على الدعم بمنتهى السهولة ولكن بعد قراءة واطلاع على الشروط جيدًا واستيفائها حتى يمكن الحصول على الدعم بمنتهى السهولة واليسر، ووفقًا إلى ذلك فيتم التسجيل في برنامج سكني من خلال الخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول للموقع الرسمي لبرنامج سكني.
  • بعد ذلك يتم كتابة البيانات اللازمة.
  • يتم إنشاء حساب جديد مع كتابة البيانات اللازمة والمطلوبة.
  • ثم يتم تحديد نوع الدعم المخصص للمستفيد.
  • بعدها يتم كتابة البيانات المطلوبة ورفع كافة المستندات.
  • ثم الإجابة على الأسئلة.
  • في حالة استيفاء الشروط والاستحقاق تظهر رسالة القبول بالبرنامج.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى