توب ستوريخدمي

توضيح مهم من “خدمة المستفيدين” بشأن الحد الادنى والاعلى للدعم في حساب المواطن

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أجابت وزارة الموارد على إحدى التساؤلات التي وردت بشأن الحد الادنى والاعلى للدعم في حساب المواطن إذ أنها وفرت إليهم أكثر من طريقة تستخدم في التواصل ما بين المستفيدين والقائمين على الدعم، حتى يتم حل كافة المشكلات التي تواجههم والإجابة عن جميع الاستفسارات التي يقومون بطرحها عادة، فهو من أنواع الدعم التي لا يمكن الاستغناء عنها بالنسبة لأسر كثيرة تعتمد عليه بشكل أساسي.

الحد الادنى والاعلى للدعم في حساب المواطن

أجاب برنامج حساب المواطن على أحد الاستفسارات التي وردت إليه بشأن الحد الأدنى والأعلى للأسرة داخل حساب المواطن، وقال بأن قيمة الدعم الذي تحصل عليه كل أسرة يكون مختلف عن الأخرى، إذ أنه يرجع لبعض العوامل من تركيب الأسرة، وأعمار الأشخاص المتواجدين فيها، وإجمالي الدخل الحاصلين عليه خلال الشهر، ولا يمكن أن يكون أكثر من الحد المانع وهو 20,000 ريال أما بالنسبة إلى الحد الأدنى من استحقاق حساب المواطن يكون 720 ريال سعودي مشمولًا بالدعم المالي الإضافي.

جدول دعم حساب المواطن

تحديث بيانات حساب المواطن

أوضحت وزارة الموارد الطريقة التي تستخدم في تحديث البيانات لجميع مستفيدي دعم حساب المواطن، إذ أنه من بين الحين والآخر تطرأ تغيرات على حسابات الأشخاص، وبالتالي تقوم الوزارة بإبلاغهم عن تواجد هذا التحديث حتى يقومون به لكي يستمر لهم الدعم، وإلا إن لم يتم التحديث بالوقت المحدد يتوقف الدعم، ويكون الشخص بحاجة للتقديم مرة أخرى، وإليكم خطوات تحديث البيانات في حساب المواطن:

  • أولًا يتم الانتقال لبوابة حساب المواطن الإلكترونية.
  • بعدها يتم تسجيل الدخول بكتابة رقم الهوية وكلمة السر.
  • يدرج المستفيد رمز التحقق.
  • يقوم بالضغط بعد ذلك على خانة تسجيل الدخول.
  • يختار المستفيد تفاصيل الطلب المتواجدة بالقائمة الرئيسية.
  • يتم الضغط على خانة البيانات الراغب في تحديثها.
  • يقوم بعدها المستفيد بالضغط على خانة مراجعة.
  • ثم يتم الانتقال للموافقة بالتعهد بأن البيانات صحيحة.
  • وأخيرًا ينقر المستفيد على كلمة حفظ التعديلات.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى