توب ستوريمنوعات

توضيح مهم من “الموارد البشرية” بشأن طريقة تعديل بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1446

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن طريقة تعديل بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي، حيث أكدت أنه يجب على جميع المستفيدين تعديل البيانات الشخصية الخاصة بهم في حال حدوث أي تغييرات بها وهذا حتى لا يتم إيقاف الدعم الشهري، كما صرحت الوزارة مسبقًا بأن عدم تحديث البيانات في حال حد تم التغيير بها سوف يعرض المستفيد لإيقاف الدعم نهائيًا أو مؤقتًا، وذلك بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات التأديبية أو الإجرائية وفقًا لنظام الضمان المطور.

تعديل بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي

أوضحت وزارة الموارد البشرية طريقة تعديل بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي، واضافت الوزارة من خلال حسابها “العناية بالمستفيدين” على منصة إكس أن المستفيد الراغب في أن يتم تعديل بياناته يمكنه بذلك من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية، وتابع بأن طريقة التعديل تتم عبر أيقونة تعديل بيانات الطلب، ولابد من الإشارة أن تحديث  البيانات إذا طرأ عليها أي تغيير من اهم شروط الضمان المطور من اجل الاستفادة من الدعم وتجنب إيقافه، والجدير بالذكر أن وزارة الموارد أكدت بعدم إمكانية تغيير أي بيانات إذا كانت الطلب لا يزال تحت الدراسة، وبالتالي يجب الإلتزام بالفترة المحددة لتحديث أي بيانات.

المدة المحددة لتعديل البيانات

صرحت وزارة الموارد البشرية أن المستفيد بإمكانه تحديث البيانات مثل حذف وإضافة التابع أو تغيير في إحدى المعلومات أو البيانات التي تمت إضافتها بداية من تاريخ الأول حتى الثامن من الشهر وسوف يتم دراستها ضمن دورة الأهلية.

دراسة أهلية مستفيدي الضمان الاجتماعي

تتم دراسة الأهلية لجميع المستفيدين المسجلين في النظام بدءً من تاريخ التاسع من الشهر الميلادي والإعلان عن نتيجة أهلية الدفعة المنتظرة يتم يوم 27 من كل شهر ميلادي، وعند إعادة تقديم الطلب خلال فترة دراسة الأهلية فذلك لن ينعكس إلا في الشهر التالي، وفي حال إعادة تقديم الطلب بداية من تاريخ 1 إلى 8 ميلادي سوف يتم دراسة أهلية المستفيد في نفس الشهر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى