توب ستوريمنوعات

توضيح عاجل بشأن موعد صرف رواتب المتقاعدين وهل تنزل قبل عيد الأضحى كما يُقال بزيادة 100 دينار؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أوضحت وزارة المالية بالمملكة الأردنية الهاشمية، توضيح هام وعاجل بشأن موعد صرف رواتب المتقاعدين، وأجابت على السؤال المطروح بشان نزول المبالغ النقدية المستحقة للمستفيدين قبل عيد الأضحى المبارك كما يقال، فضلاً عن كشفها حقيقة الأنباء المنتشرة مؤخرًا بشأن زيادة 100 دينار أردني بتوجيهات سامية ملكية وأوامر الملك عبدالله الثاني، كمكرمة ملكية للمستفيدين من تلك مستحقات المالية، حيث يتبقى أيام قليلة للغاية على بدء العيد، وأيام قليلة أيضًا على تاريخ إيداع المستحقات النقدية لمستفيديها.

موعد صرف رواتب المتقاعدين

أكدت وزارة المالية الأردنية على موعد صرف رواتب المتقاعدين، مشيرة إلى كافة الأنباء المتادولة حول هذا الأمور وناهية للجدل المنتشر في الآونة الأخيرة، حيث تسائل العديد من مواطني المملكة بشان زيادة معاشات التقاعد، سواء للعسكريين أو للمدنيين بالمملكة، وهو ما قامت الوزارة بالكشف عن مدى صحته، خاصةً مع تداول الأنباء أيضًا بأنه سوف يتم تقديم موعد الصرف ليصبح يوم الخميس، أي غدًا قبل بدء العطلة الاسبوعية والتي تليها عطلة عيد الأضحى المبارك على الفور، والتي تبدأ من يوم الأحد المقبل.

أعلنت الوزارة وبشكل رسمي أن الموعد الخاص بإيداع المبالغ النقدية لمستفيديها هو الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري، دون وجود أي تغيير فب ذلك، أي التاريخ الثابت والمحدد سلفًا من قِبل الوزارة للمواطنين، والذي يوافق يوم الثلاثاء، إذ يتم تقديمه أو تأخيره في حال صادف عطلة رسمية أو إجازة اسبوعية لمنع تأخيره من المستفيدين من المواطنين.

حقيقة زيادة راتب التقاعد بالأردن

وفي نفس السياق، أكدت الوزارة أنه لا صحة على الإطلاق لما يتم تداوله عبر العديد والعديد من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بشان زيادة الراتب في شهر يونيو بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدة أن المبلغ الذي سوف يودع في حسابات المستفيدين المصرفية هو نفسه المودع لهم بشهر مايو المنصرم، منبهة على جميع المواطنين من خطورة نشر تلك الشائعات، وعدم الانسياق لها بأي شكل من الأشكال، لما تحدثه من إثارة للبلبلة في الوسط الأردني، مؤكدة أنه في حال وجود أي مستجدات يتم الإعلان عنها من قِبلها فقط.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى