توب ستوريخدمي

توجيهات باستمرار العمل في إجازة عيد الأضحى 1445 ببعض مناطق المملكة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

صرح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف أمير منطقة الجوف عن بعض التوجيهات بشأن استمرار العمل في إجازة عيد الأضحى 2024، وذلك من أجل تقديم خدمة للمواطنين والزوار خلال فترة مناسك أداء مناسك الحج لهذا العام، وفي إطار هذا قد تم الإعلان عن ذلك في مناطق تبوك، الرياض ونجران، وذلك في إطار السعي المستمر لتيسير أمور وشؤون المقيمين من المواطنين وإنجاز أعمالهم طوال فترة عيد الاضحى.

استمرار العمل في إجازة عيد الأضحى

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف أمير منطقة الجوف أقسام وإدارات الإمارة والمراكز والمحافظات التابعة لها بتكليف بعض من الموظفين للعمل طوال فترة عطلة عيد الأضحى لتيسير شؤون المقيمين والمواطنين من إنجاز أعمالهم، وصرح بأن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وحرصه على خدمة المواطن والمقيمين.

منفذ جمرك الحديثة

في إطار هذا فإن صاحب السمو الملكي يتابع الخدمات المقدمة في منفذ جمرك الحديثة ومدينة الحجاج بمركز ابوعجرم للحجاج حتى مغادرتهم بعد تأدية مناسك الحج وعودتهم لديارهم بأمان، داعيًا الله عز وجل أن يتقبل منهم صالح الاعمال وأن يوفق القيادة الرشيدة في استكمال خطتها في ازدهار البلاد وعم الأمن والسلام، والجدير بالذكر أن جميع الخدمات المقدمة في منفذ جمرك الحديثة مميزه من أجل مساعدة الحجاج طوال فترة أداء مناسك الحج.

استمرار العمل في إمارة الرياض

أوضح الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض بأن اقسام وإدارات الإمارة والمراكز والمحافظات التي تتبعها تستمر العمل في أيام عيد الأضحى وأيام فترة الإجازات من أجل تيسير شؤون معاملات المقيمين والمواطنين وإنجاز أعمالهم، وصرح أن ذلك بناءً على تنفيذات خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد من أجل العمل على تقديم كل الخدمات المميزة للمواطنين والمقيمين.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى