توب ستوريمنوعات

تنطلق بعد دقائق.. تشكيلة منتخب إيطاليا وألبانيا لمباراة اليوم باليورو 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تم الإعلان عن تشكيلة منتخب إيطاليا وألبانيا، وذلك من قبل المدير الفني لصالح كل منتخب، لخوض المباراة التي سوف تجمع بين المنتخبين اليوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الأول من دور المجموعات لبطولة اليورو 2024، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة نارية، حيث يسعى كل منتخب لتقديم أقوى ما عنده في إطار لقاءات الدور الأول من البطولة للانطلاق خلالها بشكل مشرف.

تشكيلة منتخب إيطاليا وألبانيا

أولا التشكيل الرسمي للمنتخب الإيطالي 

سيواجه المنتخب الإيطالي المنتخب الألباني في مباراة قوية من أجل الحصول على الثلاث نقاط الغالية على كلا المنتخبين، ويسعى المنتخبين في تقديم مباراة قوية من أجل الحصول علي الفوز الثمين، ووضع المدرب لوتشيانو سباليتي خطته وهي 4_2_3_1، وجاءت التشكيلة كالآتي: 

  • حراسة المرمي : دوناروما.
  • خط الدفاع : دي لورينزو ، باستوني ، كالافيوري ، ديماركو.
  • خط الإرتكاز : جورجينيو ، نيكولو باريلا.
  • خط الوسط : فراتيسي ، بيلغريني ، كييزا.
  • خط الهجوم : سكاماكا.

تشكيل منتخب ألبانيا أمام منتخب إيطاليا 

وعلى الناحية الأخرى يسعى المنتخب الألباني إلي تقديم مباراة قوية أمام المنتخب العنيد، ويريد منتخب ألبانيا إلي الحصول علي الثلاث نقاط،  من أجل حجز مقعد في الدور القادم من بطولة اليورو، وحسم المدرب سيلفينيو تشكيلته وهي 4_3_3، وجاءت التشكيلة كالآتي: 

  • حراسة المرمى : توماس ستراكوشا.
  • خط الدفاع : هساي ، ديمسيتي ، أرليند أيتي ، ماريو ميتاج.
  • خط الوسط : أسلاني ، رمضاني ، بايرامي.
  • خط الهجوم : ياسر أساني ، أرماندو بروخا ، سوليمانوف.

ولم يتبقى سوى دقائق معدودة عن انطلاق المباراة، حيث أنها سوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتتحمس الجماهير لرؤية المباراة من أجل التعرف على من يتمكن من حسم الثلاث نقاط، للمنافسة على الصدارة.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى