توب ستوريمنوعات

تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد والآيفون لمعرفة نتائج الطلاب البوابة التعليمية سلطنة عمان

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنزيل تطبيق ولي الامر البوابة التعليمية سلطنة عمان يساعد ولي الامر في التعرف على نتائج الطلاب لكل سهولة، حيث تسعى سلطنة عمان جاهدة إلى مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة في جميع المجالات، بما في ذلك مجال التعليم، وحرصاً منها على تعزيز التواصل بين المدرسة والمنزل، ودعماً لمتابعة ولي الامر لمسيرة الأبناء التعليمية من خلال البوابة التعليمية سلطنة عمان قامت وزارة التربية والتعليم بتدشين تطبيق ولي الأمر الإلكتروني، حيث يتيح هذا التطبيق لأولياء الأمور إمكانية الوصول إلى العديد من الخدمات، بما في ذلك الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر تطبيق ولي الامر بكل يسر.

تطبيق ولي الامر

تم إطلاق تطبيق ولي الأمر على كل من هواتف الأندرويد والآيفون يهدف تطبيق ولي الامر إلى ربط أولياء الأمور بشكل مباشر بالعملية التعليمية لأبنائهم، من خلال توفير بوابة إلكترونية غنية بالمعلومات والخدمات، حيث يوفر تنزيل تطبيق ولي الامر للاندرويد او الايفون إمكانية استعراض نتائج الطلاب التفصيلية لجميع الاختبارات والامتحانات، مع إمكانية متابعة درجاتهم وتحصيلهم الدراسي بشكل دوري عبر دخول ولي الامر البوابة التعليميه عن طريق تحميل تطبيق ولي الامر الالكتروني، حيث يمكن لأولياء الأمور إرسال الرسائل واستفساراتهم للمعلمين ومتابعة ردودهم.

تنزيل تطبيق ولي الأمر للاندرويد

من خلال الخطوات التالية يمكن تحميل تطبيق ولي الامر للاندرويد بكل سهولة باتباع الخطوات.

  1. افتح متجر جوجل بلاي على هاتفك.
  2. ابحث عن “تطبيق ولي الأمر”.
  3. اضغط على “تنزيل” أو “تثبيت”.
  4. افتح التطبيق بعد اكتمال التنزيل.
  5. أدخل رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور.
  6. حدد الطالب من قائمة الأبناء.

يجب أن يكون لديك حساب Google على هاتفك لتتمكن من تنزيل تطبيق ولي الامر إذا واجهت أي مشاكل في تحميل تطبيق ولي الامر البوابة التعليمية يمكنك الاتصال بوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، وبهذه الخطوات البسيطة، يمكنك تحميل تطبيق ولي الأمر للاندرويدومتابعة تحصيل أبنائك الدراسي بسهولة.

تحميل تطبيق ولي الأمر للايفون

اتبع الخطوات للبدء في تنزيل تطبيق ولي الامر للايفون كما هو موضح:

  • ادخل على تطبيق ولي الأمر وتابع الخطوات.
  • اضغط على “تنزيل” أو “تثبيت”
  • افتح التطبيق بعد اكتمال التنزيل
  • أدخل رقم الهوية الوطنية لولي الأمر.
  • أدخل كلمة المرور.
  • حدد الطالب من قائمة الأبناء.

كما يجب ملاحظة انه يستخدم نفس اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول إلى تطبيق ولي الأمر والبوابة التعليمية سلطنة عمان وفي حال نسيت كلمة المرور الخاصة بك، يمكنك استعادتها من خلال موقع البوابة التعليمية سلطنة عمان ينصح بتحديث تطبيق ولي الامر بشكل دوري للحصول على أحدث الميزات والخدمات ومعرفة نتائج الطلاب بسهولة.

ويعتبر تطبيق ولي الأمر أداة قيمة لتعزيز التواصل بين المدرسة والمنزل، ودعم العملية التعليمية للطلاب كما  ننصح جميع أولياء الأمور بتحميل تطبيق ولي الامر والاستفادة من خدماته المتنوعة لمتابعة تحصيل أبنائهم الدراسي بشكل فعال.


يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى