الأخبارتوب ستوري

تنبيه هام من وزارة المالية السعودية بشأن تأخير راتب شهر يوليو لمدة يوم واحد

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

حسم وزارة المالية السعودية، الجدل الواسع عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة حول تأخر راتب شهر يوليو، الأمر الذي أثار اندهاش الكثير من المواطنين وخاصة وأن الرواتب تعتمد عليها الأسر في سد احتياجاتهم الأساسية.

وزارة المالية السعودية تأخير راتب شهر يوليو

أكدت وزارة المالية السعودية، أنه بالفعل سيتم تأخير راتب شهر يوليو 1445 لمدة يوم واحد فقط، على أن يتم صرفه يوم 28 من هذا الشهر بدلاً من يوم 27.

وأضافت وزارة المالية بأن قرار تأخير راتب شهر يوليو عن موعد الثابت يوم 27 يوليو يرجع لكون هذا اليوم سيوافق يوم السبت لذلك سيتم الصرف يوم الحد الموافق 28.

وأكدت الوزارة على أن سيتم عملية صرف الرواتب سوف تستمر حتى مطلع بداية شهر أغسطس الحالي، وأنه لا صحة لما تداول حول تأخير نزول الرواتب لعدة أيام من أجل تمكين كل أسرة من توفير احتياجاتها الأساسية وشراء مستلزماتها.

موعد نزول رواتب المتقاعدين شهر أبريل 2024
موعد نزول الرواتب شهر أبريل 2024 في السعودية
موعد نزول الرواتب شهر أبريل 2024 في السعودية
موعد رواتب المتقاعدين بالسعودية شهر يونيو 2024
موعد رواتب المتقاعدين بالسعودية شهر يونيو 2024

كيفية الاستعلام عن الراتب عبر منصة اعتماد؟

أتاحت منصة اعتماد إمكانية للموظفين في المملكة العربية السعودية أن يستعلموا عن مواعيد صرف الرواتب الخاصة بهم، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

– الدخول إلى موقع منصة اعتماد

– قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة الهوية الوطنية بشكل صحيح

– عليك اختار الخدمات الإلكترونية

– يجب اختار الاستعلام عن رواتب يوليو

– على الفور سيطلب منك تسجل مجموعة من البيانات الشخصية؛ سجل هذه البيانات في الخانات المخصصة لها وبشكل صحيح

– قم بالنقر على كلمة الاستعلام

– على الفور سوف يظهر أمامك التفاصيل الخاصة بالراتب مثل قيمة الراتب الذي ستحصل عليه

حقيقة زيادة الرواتب شهر يوليو 2024

أثير عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك أنباء عن زيادة الرواتب شهر يوليو 2024 في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي نفته تمامًا الحكومة السعودية وأكدت على أن ما يتداول ما هو إلا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة

وناشد المواطنين بعدم تصديق هذه الأخبار التي تصل إليه من جهات غير رسمية، وأن الحكومة السعودية تقوم بمخاطبة المواطنين بكل جديد عبر مصادرها الرسمية الموثوقة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى