توب ستوريمنوعات

تنبيه مهم من “وزارة التعليم” بشأن اسئلة الاختبارات النهائية 1445 الترم الثالث

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

نبهت وزارة التعليم السعودية على مراعاة الطلبة عند وضع اسئلة الاختبارات النهائية 1445، حيث انطلقت منذ أيام اختبارات مكة المكرمة و الاختبارات العملية والشفوية في المدينة المنورة للطلاب بالفصل الدراسي الثالث لجميع المراحل الدراسية، وذلك في إطار سعي الوزارة المستمر في تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب، وفي تسهيل عليهم أسئلة الاختبارات حتى يتمكنوا من الأداء بشكل جيد.

اسئلة الاختبارات النهائية 1445

أوضحت وزارة التعليم السعودية على ضرورة مراعاة الطلبة في عند وضع الأسئلة في الاختبارات لتكون متناسبة مع المستوى العام للطلاب، وذلك حتى يتمكن الطالب من تأدية بشكل جيد في الاختبارات، والجديد بالذكر بأن الوزارة قد أوضحت أنها تعمل بشكل كبير على مساعدة الطلبة عند وضع أسئلة الاختبارات، إلى جانب مساعدتهم بشكل كبير عند تصحيح ورصد الدرجات.

موعد الاعلان عن نتائج الترم الثالث

أوضحت وزارة التعليم السعودية بأن الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الثالث يتم فور انتهاء الكنترول من عمليات التصحيح ورصد درجات، حيث من المقرر أن يتم تصحيح الاختبارات أول بأول ورفعها على نظام نور، وسوف تكون متاحة للطلاب مع نهاية دوام يوم الاثنين أربعة ذو الحجة الموافق العاشر من يونيو.

انعقاد الاختبارات النهائية 1445 الدور الثاني

أكدت وزارة التعليم السعودية مسبقا بأن اختبارات الدور الثاني تنطلق للطلاب مع بداية عودة المعلمين للمدارس، حيث من المقرر أن تبدأ اختبارات الدور الثاني لطلاب صفوف النقل في مختلف المدارس في المملكة العربية السعودية يوم 7 صفر الموافق 11 أغسطس.

عطلة نهاية العام الدراسي 1445

يتمتع الطلاب بعطلة نهاية العام الدراسي 1445 مع نهاية دوام يوم الاثنين 4 ذو الحجة الموافق 10 يونيو، وتستمر العطلة لمدة 68 يوم للطلاب والمعلمين الكادر الإداري في مدارس المملكة حتى يوم السبت 13 صفر الموافق 17 أغسطس، كما أكدت الوزارة بأن عودة المعلمين والمشرفين الإداريين تكون قبل بداية العام الدراسي لتنظيم العملية التعليمية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى