التعليمتوب ستوري

تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية بالجيزة من موقع مديرية التربية والتعليم

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

متابعة تظلم الشهادة الاعدادية

بعد انقضاء مدة تقديم الاعتراضات وتقييم الآراء والتعليقات التي قدمها الطالب أو ولي الأمر، ستقوم لجنة مكونة من الموجهين حسب مجالاتهم المختلفة بالنظر في هذه الملاحظات. إثر ذلك، ستُعلن القرارات بشأن ما إذا كان الطالب مستحقا للتظلم أم لا، عبر الموقع الإلكتروني بعد مضي 15 يومًا، على إغلاق باب التظلمات نهائيًا، في حال كان الطالب مستحقاً للتظلم ونتج عن ذلك زيادة درجاته، يحق له استعادة المبلغ المالي الذي دفعه مقابل التظلم.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالجيزة قد أعلنت عن نتيجة الفصل الدراسي الأول من العام 2023-2024 للصف الثالث الإعدادي، خلال الأسبوع الماضي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى