الأخبار

تقارير.. الزمالك يعدل عقود ثلاثي المنتخب الأولمبي



استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، بالاتفاق مع اللجنة الفنية، على تعديل عقود ثلاثي المنتخب الأولمبي حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر في الفترة المقبلة.

الزمالك يعدل عقود لاعبيه

وكشفت تقارير صحفية أن مسؤولي الزمالك اتفقوا على هذا القرار من أجل غلق الباب أمام أي فرصة لرحيل اللاعبين عن الفريق في الفترة المقبلة، وأيضا لتعديل عقودهم من الناحية المالية.

كما أن هناك استقرارا على تعديل عقود بعض اللاعبين الشباب في الفريق مثل إيشو وبيسو وعلي ياسر من أجل تحفيز اللاعبين فيما هو قادم.

وفي سياق آخر، حقق فريق الزمالك فوزاً مثيراً على نظيره فيوتشر  بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد السلام في إطار مباريات الجولة ال33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فوز الزمالك
 

وافتتح  فريق فيوتشر أهداف المباراة عن طريق ناصر ماهر في الدقيقة 4 من بداية المباراة بتسديد صاروخية، ثم أحمد عاطف التقدم بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول.

ومع الدقيقة 47 سجل أحمد سيد زيزو الهدف الاول للزمالك، ثم تعادل ناصر منسي بتسجيله الهدف الثاني للزمالك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 53، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 59 محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تراجع فريق فيوتشر للمركز الرابع عند النقطة 58.





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى