توب ستوريرياضة

الانتقال الحر يقرب مهاجم سانت إيتيان الفرنسي من الأهلي

بدأ مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خطوط اتصالات جديدة مع الإيفواري جان فيليب كراسو لاعب فريق سانت إيتيان الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

ماجم سانت إتيان يقترب من الأهلي:

وبحسب ما أوردته التقارير الصحفية أن اللاعب الإيفواري كراسو أبدى موافقة على الانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد اتصالات من مسؤولي الفريق الأحمر.

وعرض مسؤولو النادي الأهلي على كراسو صاحب الـ 26 عاما التوقيع للمارد الأحمر لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الفرنسي بنهاية الموسم.

ويعد كراسو من اللاعبين المتميزين في صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي؛ حيث لعب مع الفريق 34 مباراة، نجح في إحراز 16 هدفا بينما صنع 12 هدفا.

وكان النادي الأهلي قد فاوض اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن تعطل انتقال اللاعب بسبب عدم الاتفاق على بنود التعاقد.

وفي سياق آخر، وضرب فريق الوداد البيضاوي المغربي  موعدًا مع فريق الأهلي المصري، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا:
وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 4 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 11 يونيو، على مركب محمد الخامس في المغرب.

القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي:
ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى