توب ستوريفن

خيانة وتعويضات ولغز مجهول.. تفاصيل مسلسل الفخ الحلقة 6

مشاهدة مسلسل مسلسل الفخ 6 مترجمة قصة عشق، يعتبر مسلسل الفخ من أهم أكثر الأعمال الدرامية التي تحظى باهتمام الجمهور، وهو من أكثر الأعمال التى يبحثون عنها على محرك “جوجل”.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل العيلة دي

أحداث مسلسل الفخ الحلقة 6

 

وينتظر الجمهور حالياً موعد عرض مسلسل الفخ الحلقه السادسة 6 مترجمة قصة عشق، وهو عمل درامي جيد،يتناول حياة الأشقاء الذين حرموا من طفولتهم، يسعون للانتقام من شخص غني كان السبب في تغيير مجرى حياتهم، وتقف ابنة العدو أمام من خططوا لذلك الانتقام لسنوات عديدة.

مها سلامة تكشف تفاصيل مشاركتها في العيلة دي (خاص)

مسلسل الفخ الحلقة ٦

 

مسلسل الفخ الحلقة ٦ يشهد حل اللغز المجهول، حيث يعمل المحامي مع اخوته ماهر وأومي في مسلسل الفخ الحلقة السادسة إلى تحقيق العدالة، وتسلط الحلقات الضوء على الخيانة والتعويضات والمفاجآت للوصول للهدف، حيث يعاني أوموت خلال مسلسل الفخ الحلقة ٦ من صراعات مع العائلة التي يرغب في تدميرها وهي عائلة غونيش.

موعد عرض مسلسل الفخ

 

ويعرض مسلسل الفخ الحلقة السادسة يوم الأربعاء من كل أسبوع، على العديد من المواقع الإكترونية، ومسلسل الفخ الحلقة السادسة من إخراج إيتاش شيشيك.

 

مسلسل الفخ الحلقة السادسة يشارك في بطولته نخبة من ألمع النجوم وهم ياغيز جان كونيالي، اونور دورماز، ناز جوكتان، ايلول سو سابان، غمزة سو سابان، إبراهيم شاهين، أكين اكينوزو، بينسو سورال، رضا كوجا اوغلو، طلعت بولوت، ايلايدا شيفيك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى