توب ستوريخدمي

تفاصيل قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة يوم الثلاثاء بالعاصمة الرياض

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

كما نوقشت فضلًا عن قرارات مجلس الوزراء نتائج مشاركة المملكة في قمم عالمية هامة، مثل: قمة حركة عدم الانحياز وقمة الجنوب لمجموعة السبع والسبعين والصين، وكذلك قمة منظمة الإيغاد، وأكد على دور المملكة الحيوي في السياسة والاقتصاد العالميين، وجهودها المستمرة لتعزيز التعاون لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في المنطقة والعالم.

المشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

وتناولت الجلسة مشاركة الوفد السعودي في اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، حيث تم الإعلان عن استضافة الرياض اجتماعًا خاصًا حول “التعاون الدولي والنمو والطاقة” في أبريل القادم، فضلًا عن استعراض جهود المملكة في الحفاظ على البيئة ومكافحة التغير المناخي، وقيادتها للحراك الاقتصادي العالمي نحو مستقبل أفضل.

الوضع في فلسطين

وكشف وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري استنكاره للأحداث التي يمر بها الشعب الفلسطيني موضحًا في بيان لوكالة الأنباء السعودية، أن المجلس يتابع تطورات الوضع في فلسطين، مؤكدًا لرفض المملكة العدوان الإسرائيلي، وأعرب عن الحاجة الملحة لوقفه والسعي لتحقيق السلام والاستقرار بشكل دائم في الأراضي الفلسطينية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى