توب ستوريفن

تفاصيل فيلم “تسليم أهالي” لدنيا سمير غانم

كل ما تود معرفته عن فيلم "تسليم أهالي"

كتبت: هبة أحمد

 

حقق فيلم “تسليم أهالي” نجاحاً كبيراً فور عرضه بالسينمات يوم 3 أغسطس الماضي، وحتى وقتنا الحالي، وقد بلغت إيراداته بالأمس 12 ألفًا و930 جنيهاً.

وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات والتفاصيل التي يبحث عنها الجمهور بشأن فيلم “تسليم أهالي”.

قبل إنطلاق “أنستونا”.. دنيا سمير غانم تتصدر تريند “جوجل”
أبطال تسليم أهالي

فيلم “تسليم أهالي”، من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، بجانب عدد من النجوم يظهرون خلاله كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، لوسي، والرحلة دلال عبد العزيز، وهو من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

ايرادات فيلم “تسليم أهالي” بسينما

قصة فيلم تسليم أهالي

والفيلم تدور أحداثه حول زوجين، وهما دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، الذي يعمل زوجها طبيباً بشرياً، ويفكر في الهجرة إلى كندا، ولكن تظهر في حياتهما إمرأة أخرى، تبدأ بمطاردتهما في كل مكان.

شخصيات أبطال فيلم تسليم أهالي

وتظهر الفنانة دنيا سمير غانم بشخصية إمرأة رومانسية تدعى “زاهية”، ولكنها ضعيفة الشخصية، وتجسد دور والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وتتعرض لمشاكل عديدة، ولكن في إطار كوميدي.

وفيلم “تسليم أهالي”، هو آخر أفلام الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي انتهت من تصوير مشاهدها بالعمل قبل وفاتها، وتجسد دور موظفة حكومية، تُعجب بـ “صدقي” الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، وتنشأ بينهما قصة حب ولكن بشكل كوميدي.

آخر أعمال دنيا سمير غانم المسرحية

وفي سياق آخر، يعرض للفنانة دنيا سمير غانم حالياً على مسرح أوبرا هاوس في مدينة 6 أكتوبر مسرحية “أنستونا”، والتي حققت نجاحاً كبيراً منذ عرضها، وهي بطولة كريم عفيفي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، وبسنت صيام، مريم السكري، ومجموعة من طلاب مركز الإبداع وهي من إنتاج محمد أحمد السبكي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، والأغاني من ألحان عمرو مصطفى، والمسرحية من إخراج خالد جلال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى