توب ستوريرياضة

تفاصيل عقد نيمار مع الهلال السعودي

ضم نادي الهلال السعودي، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تاريخية، هي الأكبر في تاريخ كرة القدم العربية.

وأعلن نادي الهلال السعودي، عن الصفقة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث نشر مقطع فيديو يظهر فيه نيمار دا سيلفا وهو يرتدي قميص الهلال.

وتعتبر هذه الصفقة تاريخية بالنسبة لنادي الهلال السعودي، حيث ستمنحه قوة هجومية كبيرة، وتجعله من أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

وكانت إدارة نادي الهلال السعودي، قد كثفت جهودها في الفترة الأخيرة، من أجل التعاقد مع نيمار دا سيلفا، ونجحت في ذلك، بعدما قدمت عرضاً مغرياً لباريس سان جيرمان.

ويعتبر نيمار دا سيلفا، أحد أفضل اللاعبين في العالم، وسبق له الفوز بالعديد من الألقاب، أبرزها بطولة كأس العالم مع منتخب البرازيل.

ويتوقع أن يشكل نيمار دا سيلفا، إضافة كبيرة لنادي الهلال السعودي، ويساعده على تحقيق العديد من الألقاب في السنوات القادمة.

نيمار في الهلال السعودي

النادي السعودي لم يذكر قيمة أو مدة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، فيما ذكر فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق في الانتقالات أن اللاعب البرازيلي وقع على عقد يربطه بزعيم الكرة السعودية لعامين.

تفاصيل عقد نيمار مع الهلال

رومانو قال أن راتب نيمار سيصل لـ400 مليون دولار سنويا بناء على بعض المتغيرات والنتائج والإعلانات.

بينما شبكة “سكاي سبورتس”، قالت أن نيمار سيحصل على 150 مليون يورو سنوياً مع الهلال لمدة موسمين

لحظة إعلان قنوات سكاي سبورت عن صفقة نيمار

باريس سان جيرمان، كان قد ضم نيمار في عام 2017 قادما من برشلونة بعد فسخ تعاقده مقابل 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في التاريخ وقتها.

نيمار خاض مع النادي الباريسي 173 مباراة سجل خلالهم 118 هدفا وصنع 77 آخرين.

نجم منتخب البرازيل، خاض في مسيرته مع سانتوس البرازيلي، 138 مباراة سجل خلالهم 71 مباراة وصنع 37 آخرين.

بقميص برشلونة، خاض نيمار 186 مباراة سجل فيهم 105 هدف وصنع 76 آخرين.

النجم البرازيلي بات خامس صفقات الهلال السعودي خلال الصيف الجاري بعد كل من مالكوم وروبن نيفيز وسيرجي ميلينكو سافيتش وكاليدو كوليبالي.

ويعد الهلال أكثر الأندية التي أنفقت أموالًا في سوق الانتقالات الصيفية 2023 حول العالم، بعدما تخطى حاجز 250 مليون يورو.

وكان الهلال قد استهل مشواره في الدوري السعودي، بالفوز خارج قواعده على أبها بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الأولى من دوري روشن.

إعلان التعاقد مع نيمار وصل إلى 30 مليون مشاهده في 35 دقيقه عبر حساب الهلال السعودي على موقع “تويتر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى