توب ستوريرياضة

تفاصيل انتقال كيليان مبابي ريال مدريد وتواصله مع نجوم الفريق

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

صرح النجم الفرنسي كيليان مبابي رسميا رحيله عن نادي باريس سان جيرمان في مقطع فيديو نشر على حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي”إكس”، وذلك بعد أن كان مهاجم باريس سان جيرمان لمدة 7 سنوات، وينتهي عقده في شهر يونيو القادم، ومن حقه التوقيع لاي فريق، حيث انتقل اللاعب من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وتم الاتفاق على تفاصيل صفقة الانتقال وسينضم اللاعب للفريق بداية من الموسم القادم، ويمنح مبابي ريال مدريد إضافة مميزة على المستوى الخططي و الفني.

مبابي ريال مدريد

أوضحت شبكة “ريليفو” ما يلي:

  • أن كيليان مبابي على اتصال مع لاعبي ريال مدريد.
  • وقد أبلغهم بقرار الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية، بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان في الأيام القليلة الماضية.
  • مما سمح لهم بتقديم قميص الفريق الأبيض رسميا قبل كأس يورو 2024 في أوائل 6 مايو.
  • ثم أكد أنه ينتظر موافقة النادي الفرنسي.
  • وأضافت أيضا ان كل ما تبقى للمهاجم البالغ من العمر 25 عامًا هو إعلان ريال مدريد عن وصوله.
  • والخطة هي أن يتم إصدار الإعلان خلال الأسبوع التالي لنهائي دوري أبطال أوروبا، إذا حدث ذلك.
  • و يركز النادي الأبيض على المباراة النهائية ضد بوروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي في لندن.
  • ثم تابعت في تقريرها أما بالنسبة لموعد التقديم فلم يتم تحديده بعد.
  • لكن احتمال أن يكون قبل كأس أوروبا، وذلك حسب فريق باريس سان جيرمان.
  • لأنه يحتاج إلى موافقة وإذن النادي، حيث ان عقده مع الفريق الفرنسي يمتد حتى 30 يونيو.

كأس العالم للأندية

يتوقع تقديم القميص الأبيض للاعب في الفترة ما بين 3 و7 يونيو، قبل دخول المنتخب الفرنسي إلى قائمة المشاركين في كأس أوروبا، وفي حالة عدم إمكانية تقديمه في ذلك التاريخ، سوف يتم تأجيل كل شيء حتى يوليو، وأفاد موقع “ريليفو” أن مبابي أبلغ بعض لاعبي ريال مدريد بقراره الانضمام إلى النادي، حيث أرسل لهم رسالة يبلغهم فيها بأنه سيكون معهم في الصيف، وسألهم عن معلومات تخص النادي وكذلك المدينة.

ويرتبط مبابي بعلاقة صداقة مع اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور و رودريغو.، ولا شك أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يقوم بعمل تشكيل مميز للفريق، فهو يسعى للحصول على لقب كأس العالم 2025 في نسختها الأولى، و من المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية، حيث يتنافس 32 فريقًا من مختلف القارات على الكأس، في الفترة ما بين 15 يونيو و13 يوليو 2025.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى