التعليمتوب ستوري

تفاصيل الفصل الدراسي الثالث .. “التعليم” تعلن مواعيد دوام المدارس في رمضان 1445 بالسعودية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

حددت إدارات التعليم في المناطق والمحافظات المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، دوام المدارس في رمضان 1445، في جميع المراحل التعليمية، وذلك بالتزامن مع موعد بداية الفصل الدراسي الثالث من العام 1445، وحددت الوزارة أيام العطل الرسمية خلال تقويمها المعلن للفصل الدراسي السابق ذكره مع كشف كافة التفاصيل الأخرى.

دوام المدارس في رمضان

أعلنت وزارة التعليم السعودية مواعيد المدراس في شهر مضان 2024/1445، وعملت على تقليل أوقات الدراسة بذلك الشهر، حتى يتثنى لـ الطلاب المغادرة والاهتمام بالطقوس الدينية، وتأتي تفاصيل الدوام بالمدارس السعودية كما يلي:

  • سيدرس الطلاب في المدراس السعودي مدة 14 يوم فقط خلال رمضان المبارك، وذلك بخلاف العطلات الأسبوعية.
  • ستكون عطلة نهاية الإسبوع بـ الفصل الدراسي الثالث مطولة، فمن المقرر أن تبدأ يوم الخميس الموافق 1445/10/23هـ، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، والذي يصادف يوم الجمعة الموافق 1445/10/24هـ.
  • من المقرر أن تبدأ إجازة نهاية العام يوم الثلاثاء 1445/12/5هـ، وتستمر حتى يوم السبت 1446/2/13هـ.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى