توب ستوريفن

تعرف موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل إيجار قديم

 

تعرض قناة ON يوم الأربعاء المقبل الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل إيجار قديم، وتعرض تلك الحلقة غداً على منصة watch it، والمسلسل يقوم ببطولته الفنان شريف منير، صلاح عبد الله، محمد الشرنوبي، بسمة داود، فيدرا، هشام إسماعيل، ميمي جمال، حازم سمير، إلهام وجدي، وآخرون من النجوم.

صدمة طارق في خطيبته.. ملخص الحلقة 28 من مسلسل إيجار قديم

تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل إيجار قديم 

 

دارت أحداث الحلقة 28 من مسلسل إيجار قديم، بحديث ثريا مع رمزي وتخبره أنها سوف تنتحر من شرفة منزله إذا لم يحضر المأذون للزواج منها، فيرفض في البداية ويخبرها أنه يحبها مثل شقيقته، وبعدها يقبل بالزواج منها، فتضحك عليه وتخبره أن هذا مشهد قدمته قديماً وأرادت التدريب عليه لأنها تلقت عرضاً للتمثيل به مشهد مشابهاً له.

ثريا تعترف بحبها لرمزي.. ملخص الحلقة 27 من مسلسل إيجار قديم

 

ثريا تطلب مساعدة طارق.. ملخص الحلقة 28 من مسلسل إيجار قديم 

وترى في يده نوتة موسيقية، وتطلب منه أن يسمعها اللحن الذي يقوم بتحضيره، وتعرض عليه مساعدة طارق مثلما تساعده تخبره أنها ستتكفل تسجيل اللحن في الاستوديو دون مقابل عن طريق طليقها السابق، فتحاول تذكر اسمه للاتصال به، نظراً لتزوجها سبع مرات، فتتصل به.

 

يتصل طارق بليلى فيخبرها أنه يريد مقابلتها للتحدث معها، وينتقل المشهد إلى ريم وهي جالسة مع أولادها وحماتها، ويدخل زوجها ويطلب التحدث معها لكنها ترفض في البداية، لكن تقبل بعد ذلك.

 

 

يخبر حازم زوجته ريم أنه قد تسرع عندما طلقها، لكنها ترفض العودة له، وترى أن الطلاق الحل المناسب لهما، وتطلب منه أن يسرع في إجراءات الطلاق لكي لا يشعر الأولاد بشيئاً، وتطلب منه إحضار شقة صغيرة لها ولأولادها لكي تقييم فيها، وبعدها يتركها وينصرف فتنهار من البكاء وتحتضنها والدته.

إصابة ثريا بالإغماء بعد اعتراف رمزي بحبه لكاميليا.. ملخص الحلقة 26 من مسلسل إيجار قديم

ليلى تقنع طارق بالعودة لريهام.. ملخص الحلقة 28 من مسلسل إيجار قديم 

يتحدث طارق مع ليلى يخبرها أنه منذ ابتعاده عن ريهام ولا يوجد شخصاً يتحدث معه، فتطلب منه أن يفعل ما يريده، فتطلب منه أن يصالحها يخبره أنه لا يعلم إذا عاد إليها هل ستنهي الضغوطات التي تضعه فيها، فتطلب منه أن يعود إليها ويقطع كلامها نجلها كريم الذي يخبرها أنه قد رأى والده وصديقته.

 

يخبر حازم رمزي بما حدث وهو متأثراً، يخبره أن ما حدث بينه هو وريم مجرد تسرع أو استسهال لأن كل منهما متغاظاً من الآخر، ويخبره أنهما أخطاء بعد اختيارهما قرار الانفصال فيخبره أنه أمام أمرين هما كرامته أو زوجته وأولاده وطلب منه أن يذهب لشراء هدية وكارت لكي يكتب لها كلمات طيبة لكي ينهي خلافهما.

 

يذهب طارق لرؤية ريهام لكي يتحدث معها، فيجدها وهي تسير مع علي، فيطلب منها أن تذهب معه لكن يمنعها علي، فتخبره أن علاقتهم قد انتهت ويتركهم وينصرف.

 

 

 

انهيار ليلى من البكاء.. ملخص الحلقة 28 من مسلسل إيجار قديم 

 

ينتقل المشهد إلى ليلى التي ظهرت وهي منهارة من البكاء لأن طارق قد اعترف لها أنه مازال يحب ريهام، فتخبرها أنها تحبه فتحضتنها وتحاول تهدئتها.

 

يتحدث رمزي مع طارق ويخبره أن هناك أخبار سارة بخصوص أغنيته، فيرفض الاستماع إليه وينفعل عليه، فيتركه وينصرف، ويتجه للاعتذار له، فيخبره أنه محتاج والده وأنه قد اشتاق إليه، وأن والده ووالدته قد أخطاؤا عندما جعلوه وحيداً، فيطلب منه أن يتحدث معه، ويخبره أن والده قد وقف بجانبه في أصعب ظروف.

تشاجر طارق وريهام.. ملخص الحلقة 23 من مسلسل إيجار قديم

يضحك رمزي عندما علم فيخبره بأنه رأى ريهام مع علي، فيخبره أن الجواز الذي يبنى على مصلحة لا يدوم، وأن يحمد الله الذي خلصه منها، ويطلب منه أن يلتف لمستقبله.

 

ينتقل المشهد إلى ريم التي قد أحضر لها زوجها بوكيه من الورد، وكتب لها جواب يعلن فيه عدم مقدرته على طلاقها فتبتسم من كلامه.

 

يطلب رمزي من ربيع التنازل عن القضية بسبب وقفة طارق بجانبه، فيحاول ربيع اقناعه بعدم التنازل، فينفعل عليه.

 

ربيع يحاول إفساد علاقة طارق ورمزي.. ملخص الحلقة 28 من مسلسل إيجار قديم

يرى طارق صديقه هشام، ويخبره أن المحامي قد طمأنه من الشهادة التي سوف يشهدها، بشرط ذهابه للمحامي، ويخبره أنه سوف يحل المشكلة بشكل ودي، فيستمع إليه ربيع، ويذهب على الفور لإبلاغ رمزي، ويخبره أن هناك مصيبة في انتظاره وتختتم الحلقة على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى