توب ستوريخدمي

تعرف علي خريطة قطع المياه عن المحافظات .. لمدة 10 ساعات

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي اليوم الجمعة الموافق 28 يوليو في جمهورية مصر العربية عن خريطة قطع المياه في المحافظات، بعد حدوث أزمة انقطاع الكهرباء في السابع عشر من يونيو الماضي.

قطع المياه

صرّحت شركة المياه والصرف الصحي في العديد من المحافظات بتفاصيل قطع المياه، بما في ذلك المناطق والفترات الزمنية، وذلك من خلال منشوراتها الرسمية على صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

خريطة قطع المياه عن المحافظات

رسمياً.. الحكومة تعلن عن جدول قطع الكهرباء في جميع المحافظات

محافظة القاهرة

أصدر جهاز تنمية مدينة 15 مايو بيانًا في الساعات الأخيرة يعلن فيه عن قطع المياه في المنطقة الصناعية الثانية ومدينة الأبطال والمنطقة الصناعية المال والريان، بالإضافة إلى المرحلة الرابعة (الامتداد) والمرحلة الخامسة (الإسكان الاجتماعي)، وذلك لمدة عشر ساعات متواصلة بدءًا من الساعة العاشرة مساء اليوم وحتى الساعة الثامنة صباحًا من يوم السبت 29 يوليو الجاري. يأتي ذلك نتيجة أعمال ربط خط الدعم قطر 1000 مم مع توسعات التبين والمغذي لبعض مناطق مدينة 15 مايو.

محافظة البحر الأحمر

من جانبها أكدت شركة المياه والصرف الصحي في محافظة البحر الأحمر عن قطع المياه مدن رأس غارب والغردقة والزعفرانة، وذلك بسبب تعرض خط مياه الكريمات لكسر مفاجئ مما أدى إلى توقف ضخ المياه بشكل مؤقت، حيث أن الشركة لم تقم بتحديد لمدة الزمنية الخاصة بأعمال الصيانة.

وطالبت شركة المياه والصرف الصحي وجهاز تنمية 15 مايو  من المواطنين والمستشفيات بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال المدّة المذكورة التي سوف يتم فيها قطع المياه التي سوف يتم إعادة ضخها مرة اخري بعد الانتهاء من أعمال الصبانة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن على رَقَم 125.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى