توب ستوريفن

تعرف على موعد عرض مسلسل العيلة دي

تعرض قناة Dmc، يوم السبت المقبل الموافق19 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً مسلسل العيلة دي

أبطال المسلسل

مسلسل العيلة دي تدور أحداثه في إطار30 حلقة، وهو بطولة وفاء عامر، إسماعيل فرغلي، محمد ثروت، إنعام سالوسة ، آخرون من النجوم، والمسلسل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشاركتها في الكتابة ياسمين رفعت، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

أحداث مسلسل العيلة دي

 

مسلسل العيلة دي يتحدث عن أسرة مصرية، من خلال شخصية “دلال” العاملة في وزارة الإسكان، ولها خمسة أبناء، منهم ثلاثة أولاد وبنتان، الابن الأكبر يدعى “هشام” يعمل في شركة عقارات، وهو متزوج، وله طفل واحد وهو عمرو، وهو محب لوالدته وإخوته، ويضعه ذلك في مشاكل مع زوجته.

 

و الابنة الثانية تدعى “دعاء”، تعمل في شركة صيانة، وترغب في الزواج بأي شكل، والابن الثالث يدعى داود، وهو خريج كلية صيدلة، ويعمل في صيدلية صغيرة بنفس الشارع الذي يقيم فيه، ويعاني من الإحباط لعدم تحقيق زواجه من حبيبته سلمى، والابنة الرابعة تدعى ملك، وهي طالبة جامعية، تحب التمثيل، وآخر أبنائها هو “ديشا” طالب بالثانوية يحب تصوير كل شيء في حياة أسرته. ويعمل زوجها في الخليج لأكثر من 20 عاماً، لكنه يعود نهائياً لأسرته، وتتصاعد الأحداث بينهما.

آخر أعمال وفاء عامر

 

وفي سياق آخر، شاركت وفاء عامر في دراما رمضان الماضي بمسلسلي جزيرة غمام، بيت الشدة، وهو بطولة ايهاب فهمي، أحمد وفيق، أحمد التهامي، لبنى ونس، مها أحمد، مدحت تيخا، محسن منصور، وآخرون من النجوم. ودارت أحداث المسلسل حول حفيدة مشعوذ وساحر تُدعى فَلك التي عادت إلى منزل جدها، من أجل الانتقام من الذين حرقوا منزلها قديمًا، وهناك لعنة تطارد نجلها سيف وهي سيطرة روح الجد على جسده، فتجد نفسها في مواجهة تصدي أهل الحارة لها بقيادة مختار وسرعان ما تطور الأمور.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى