توب ستوريفن

تعرف على موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل الغرفة 207

تعرض منصة شاهد الإلكترونية مساء غداً الأحد الحلقة الخامسة من مسلسل الغرفة 207، حيث يعرض المسلسل كل يوم أحد في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

وفي السطور التالية نرصد لكم ملخص لأحداث الحلقات السابقة من مسلسل الغرفة 207.

شيرين تنتقم من الخواجة.. ملخص الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل الغرفة 207

“الزوجان”.. ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل الغرفة 207

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الغرفة 207 بظهور محمود حافظ كضيف شرف، حيث جسد دور عريس يقيم في الغرفة 207، وكان يطلب دائماً من العاملين في الفنذق إحضار ألواح التلج له.

شيرين تنتقم من الخواجة.. ملخص الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل الغرفة 207

انكشاف سر محمود حافظ.. ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل الغرفة 207

كما اتضح أنه تزوج أربع مرات، وفي كل زيجة يأتي في نفس الموعد للإقامة في الغرفة 207، فقد اتفق مع الغرفة بذبح زوجة له كل عام، ثم انكشف أمره وتم القبض عليه، لكنه انتحر داخل السجن.

وقع “جمال الصواف” في غرام موظفة الاستقبال ناردين فرج، وبعدها أخبرته “شيرين” ريهام عبد الغفور أنها سوف تقتل كل العاملين في الفندق.

الحلقة الرابعة من مسلسل الغرفة 207

شهدت الحلقة الرابعة أحداثًا مرعبة، بعد إصرار الخواجة صاحب الفندق على توضيب الغرفة 207، وخلال تكسير العمال لأحد الحوائط وجدوا عظام لشخص مقتول قد اختبأت داخل الحائط، وعلموا أن تلك العظام كانت لشخص كان يعمل في الفندق مسبقاً، وبعدها ظهرت لهم قطة سوداء.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الغرفة 207

جمال يجد جمجمة في الحائط.. ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل الغرفة 207

 

ثم رأى جمال في الغرفة 207 لوحة، يعرف من خلالها سيتم قتله من خلال ظهور صورته على اللوحة، وعند دخول العمال لتوضيب الغرفة يتم قتلهم، وقام جمال بتكسير أثاث الغرفة، فوجد جمجمه لشخص في الحائط.

دخل دكتور سليم إلى الغرفة مع جمال الصواف لكي يري العظام فيتضح أنه من قتل العمال وضرب جمال على رأسه.

ثم تظهر شيرين وتخبر صاحب الفندق الخواجة بأنه أخل بالاتفاق الذي كان بينهما، وطلبت منه أن يتوقف عن توضيب تلك الغرفة، وفي نهاية الحلقة يظهر الطفل الذي كان يلعب بالكرة مدثر حسن، وكن هذه المرة كان يريد أن يلعب مع الخواجة.

أبطال مسلسل الغرفة 207

 

مسلسل الغرفة 207 بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان،سلوى عثمان، سمر علام، وآخرون من النجوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى