توب ستوريفن

تعرف على موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل الضاحك الباكي

موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل الضاحك الباكي

كتبت:هبة أحمد

تعرض قناة CBC اليوم الحلقة السادسة من مسلسل”الضاحك الباكي” وذلك في تمام الساعة الساعة الثامنة مساءً، ويعاد بعدها على نفس القناة في تمام الساعة الثانية والنصف في منتصف الليل، ويعاد للمرة الثالثة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

 

و كما تعرض تلك الحلقة على قناة CBC Drama في الساعة الحادية عشر مساءً، وتعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الخامسة صباحاً، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة الرابعة عصراً.

ملخص أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الضاحك الباكي

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الضاحك الباكي 

ودارت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “الضاحك الباكي”، حول مطلب أم نجيب الريحاني الفنانة فردوس عبد الحميد من نجلها “نجيب” عمرو عبد الجليل، إيجاد وظيفة أخرى لكي يسدد منها أجرة المنزل المتأخرة، فيغضب من شدة قسوتها عليه، ويغادر المنزل، ويذهب إلى عم “عفيفي”الذي يقيم بجوار منزلهم، لحماية الطريق من الإنجليز، ويشتكي إليه من والدته، التي تعامله معاملة سيئة، ويقول لها أنها لا تحبه.

آخرها عبير الشرقاوي.. الانتقادات تلاحق مسلسل الضاحك الباكي
ثم تذهب وراءه”سعاد” ابنة عمته، ومعها بطانية قد أحضرتها له لكي يحتمي بها من البرد، وطلبت منه أن يذهب معها إلى المنزل، لكنه رفض العودة دون إيجاد الوظيفة، لكي ترضى عنه والدته، فعندما تعلم والدته بما فعلته، تقوم بتوبيخها.

 

نجيب يسعى لتنفيذ مطلب والدته.. أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الضاحك الباكي 

وفي اليوم التالي، تقوم “سعاد” بإعداد الطعام إلى والدة نجيب واخواته، فقام بأخذ جزءاً من الطعام لـ”نجيب”، فانفعل عليها شقيقه “توفيق” مؤمن نور، وبعدها انتقل المشهد إلى “نجيب” الذي بدأ في السعي للبحث عن وظيفة.

و شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “الضاحك الباكي” ظهور “بديعة مصابني”التي تلعب دورها الفنانة رزان مغربي، والتي تتجه إلى “عزيز” الفنان رامي الطمباري، وتستقبلها والدته، وتتحدث معها عن رغبتها في الذهاب معهم إلى مصر، كما تخبرها أنها مرت بمآسي عديدة في حياتها منذ صغرها.

ثم ينتقل المشهد إلى” عزيز” الذي يبدأ في الحديث مع “بديعة”، ويخبرها أن والده لن يوافق على سفرها معهم، ويخبرها أنه يحلم بتأسيس فرقة مسرحية هو وصديقه “نجيب الريحاني”، وأنها ستكون بطلة تلك المسرحية، ويقنعها أن تقيم مؤقتاً في أي مكان، وعندما يصل لنجيب سوف يرسل إليها تليغرافاً على منزل جده، لكي تأخذ الأموال التي سيضعها لها خلاله، لكي تسافر لهما.

اليوم.. عرض أولى حلقات “الضاحك الباكي” (تفاصيل)
أبطال مسلسل الضاحك الباكي

مسلسل “الضاحك الباكي” بطولة عمرو عبدالجليل، فردوس عبدالحميد، باسم قهار، رزان مغربي، مصطفى شوقي، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، دارين حداد، صبا الرافعي، ياسر الطوبجي، رامي الطمباري، مؤمن نور، وهو من إخراج محمد فاضل، تأليف محمد الغيطي، وتقدم تتر المسلسل المطربة ياسمين علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى