توب ستوريفن

حفلات رأس السنة 2023.. النجوم المشاركين من مصر والخليج

يستعد عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإحياء العديد من الحفلات الغنائية، خلال الأيام القليلة المقبلة، احتفالًا بلية رأس السنة الميلادية الجديدة 2023، وفي السطور التالية نرصد جدول حفلات النجوم احتفالًا بالعام المقبل 2023.

أسرارها شوية و تنكشف.. الليلة عرض الحلقة الأخيرة من الغرفة 207

الكينج محمد منير

يستعد المطرب محمد منير لإحياء حفلاً غنائياً كبيراً بالقاهرة الجديدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر الجاري، وذلك للاحتفال بالعام الميلادي الجديد، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من من أغانيه المميزة التي يعشقها جمهوره منها :”للي، الليلة يا سمرة، علي صوتك، يا صبية وميلي، علموني، يا حمام، شجر الليمون، أنا رايق، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءً.

في أحدث لوك.. هاني شاكر يشبه جيمس بوند ويثير تساؤلات الجمهور

الفنان هاني شاكر

يستعد أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، لإحياء حفلين غنائيين ليلة رأس السنة، من المقرر إقامتهم في لبنان، الحفل الأول يوم الجمعة الموافق30 ديسمبر، والثاني يوم السبت الموافق31 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة التي يتفاعل معها الجمهور.

النجم رامي صبري

ويحيي النجم رامي صبري، حفلاً غنائياً كبيراً، ضمن احتفالات ليلة رأس السنة 2023، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك يوم السبت الموافق 31 من ديسمبر الجاري، حيث سيقدم خلاله مجموعة من أغانيه التي يعشقها جمهوره.

النجم راغب علامة

ويستعد راغب علامة أيضاً لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا، في القاهرة ضمن احتفالات ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة منها :”قلبي عشقها، حمد الله على السلامة، آسف حبيبتى، أنا ما بهزرش، استمارة 6″، وغيرها

النجم حسين الجسمي

ويستعد النجم الإماراتي حسين الجسمي لإحياء حفل رأس السنة 2023 في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً داخل مدرج خورفكان بإمارة الشارقة، وذلك يوم السبت الموافق 31 ديسمبر الجاري.

تامر حسني

ويستعد نجم الجيل تامر حسني حفلًا غنائيًا ضخمًا في الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يقام الحفل على خشبة مسرح المجاز بإمارة الشارقة، يوم 7 يناير المقبل ضمن احتفالات العام الجديد 2023.

المطرب كاظم الساهر

ويستعد المطرب كاظم الساهر، لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في بيروت، يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن احتفالات العام المقبل 2023، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة من أغانيه المميزة التي يتفاعل معها جمهوره.

ساندي

وتحيى الفنانة ساندى، حفلًا غنائيًا كبيرًا في مدينة دبي، وتحديداً بدولة الإمارات، يوم السبت 31 ديسمبر المقبل، ضمن حفلات العام الجديد 2023، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أغانيها المميزة.

النجم رامي عياش

يستعد النجم اللبناني رامى عياش، لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا، في بغداد وتحديداً في دولة العراق، يوم السبت الموافق 31 ديسمبر الجاري، ضمن احتفالات ليلة رأس السنة 2023، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة التي قدمها خلال مشواره الغنائي.

القصة الكاملة لإيقاف عمر كمال عن الغناء

المطرب عمر كمال

ويستعد مطرب المهرجانات عمر كمال، لإحياء حفلين غنائيين في لبنان، ضمن احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 2023، ومن المقرر أن يقدم خلالها أغنية :”بنت الجيران، المجرة، أوعدك، حلوين، ضيعنا”، وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى