توب ستوريفن

تعرف على أبرز تصريحات إليسا في برنامج مراحل

أبرز تصريحات إليسا في برنامج مراح

كشفت المغنية اللبنانية اليسا لأول مرة عن كواليس علاقاتها بزملائها في الوسط الفني وعن بعض أسرار حياتها الشخصية، وذلك عبر برنامج مراحل الذي يقدمه الإعلامي علي العليان في قناة SBC .
أبرز تعليقات

حيث أكدت الفنانة إليسا أن علاقتها بنوال زغبي جيدة، وأنها التقتها خلال الجولة الغنائية الأخيرة بالولايات المتحدة الامريكية، كما أشاره انهما يتبادلان الإعجاب عبر ومواقع تواصل الاجتماعي ويتحدثان باستمرار.

كما نفت اليسا قيام نوال بترويج لواقعة معجب الورد خلال جولتها الغنائية بالولايات المتحدة الامريكية، كما فعلت بعد الفنانات مثل نجوى كرم.
وأوضحت إليسا حبها لوائل الكافوري، وان في بعض الفترات كانت تربطها علاقة صداقة شديدة بوائل الكافوري، ومع مرور الوقت أصبحت تلك الصداقة مجر زمالة لا أكثرت.

ووصفت إليسا وائل الكافوري بانة شخص غير مفهوم وشخص مزاجي بأنه يظهر فجأة وسرعان ما يختفي فجأة، لكن برغم كل ذلك مازالت تحبه في كل حالته.
وتحدثت إليسا عن علاقتها الجيدة بالفنانة هيفاء وهبي، حيث أكدت أنها تحب هيفاء وهبي بشدة، كما تري أن هيفاء من أكثر الفنانات موهبة في العالم العربي.

كما تحدثت عن انها من المحبين لنانسي عجرم، وتري أن نانسي من أكثر الفنانات نجاحًا بالوطن العربي وخاصة مصر، كما إشارة إلى علاقتها الجيدة التي تجمعها بكل من أحلام وأصالة.

وأوضحت أليسا فيما يخص موضوع عمليات التجميل، أن عمليات تجميل شيء أساسي بنسبة لها، لكن بسب كثرة استخدام الفيلر، شعرت بأن ملامحه بدأت في التغير، وأصبحت تريد العودة إلى ملامحها الأصلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى