توب ستوريفن

تعرض روان للنصب.. ملخص الحلقة 7 من مسلسل آخر دور 

عرضت منصة شاهد الإلكترونية الحلقة السابعة من مسلسل آخر دور، ودارت أحداثها حول زيارة أحد الأشخاص لـ “روان” في منزلها، و انتحل صفة ضابط شرطة، لكي يأخذ منها شنطة الممثلة “سلمى” ثراء جبيل، وسألها عن مكانها، وأخبرها أنها قد انتحرت من شقتها، فأخبرته أنها قد خبأتها في مكان ما، وأنها سوف تذهب لإحضارها له.

والد خديجة يكشف سبب قتله لزوجته.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل آخر دور

ميمي جمال تصل لمكان حفيدتها.. ملخص الحلقة 7 من مسلسل آخر دور 

 

توصلت “روان” دينا الشربيني لرقم “فريدة” حفيدة جارتها ميمي جمال، وفرحت ميمي جمال بعدما علمت بذلك الخبر، وأسرعت على الفور للاتصال بها، وبعد ذلك ذهبت مع “روان” لشقة والدتها، لكي تأتي بأموالها التي أخفتها هناك، من أجل السفر إلى حفيدتها، وتسليمها أموالها، وبعد ذلك قامت باحتضان “روان”، وشكرتها على ما فعلته.

إلقاء القبض على عزيز.. ملخص الحلقة 5 من مسلسل آخر دور

روان تعلم بتعرضها لمحاولة نصب.. ملخص الحلقة 7 من مسلسل آخر دور 

واختتمت الحلقة بذهاب “روان” لمنزلها، فتفاجئت بزيارة أحد الأشخاص إليها دون وجودها في المنزل، وقام بتفتيشه وتكسير بعض الأشياء، وبعدها تلقت مكالمة هاتفية من الشخص الذي يهددها، و كشف لها حقيقية الشخص الذي حاول النصب عليها بانتحاله صفة ضابط شرطة.

ملخص الحلقة 6 من مسلسل آخر دور 

 

وقد دارت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل آخر دور، بذهاب ابنة ميمي جمال إليها لكي تعلم منها بمكان الأموال الخاصة بها وهددتها بإبلاغ زوجها وإيداعها في المصحة النفسية لتعذيبها إذا لم تخبرها بمكان الأموال، فادعت أن حفيدتها الراحلة قد جاءت لأخذ تلك الأموال، فاستفزتها بذلك وجعلتها تنفعل عليها.

خيانة مروان لزوجته.. ملخص الحلقة 4 من مسلسل آخر دور

تصالح أحمد مع زوجته.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل آخر دور 

 

كما تعرض والد الفنان محمد أبو داود لوعكة صحية، وتم نقله للمستشفى، وهناك رفض استكماله للعلاج، وأخبر ابنه أحمد أحمد خالد صالح أنه سوف يذهب مع حفيده ووالدته لشقته في أكتوبر، فينفعل فتخبره زوجته مريم الخشت أنها لم تطلب منه ذلك.

 

وينتقل أحمد فؤاد سليم إلى شقة نجله ويظهر وهو يلعب مع حفيده، وبعدها يأتي نجله ويطلب منه ضرورة استكمال العلاج لتعافيه من الورم السرطاني الذي يعاني منه، لكنه يوافق بشرط عودته لزوجته، وبالفعل يصالح أحمد زوجته بعد تنازلها عن قضية الطلاق التي قد رفعها والدها عليه.

 

مواعيد عرض مسلسل آخر دور

 

روان تحاول مساعدة جارتها.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل آخر دور 

 

 

تساعد روان جارتها ميمي جمال، حيث تتجه لمدير القناة الفنان طارق عبد العزيز وتخبره أن ابنة عم والدها قد سافرت للخارج ولا تعرف مكانها، فيعدها أنه سوف يبحث عنها، وتخبرها بذلك فتسعد، وتحاول اخبارها بمكان أمواله فترفض روان، فتخبرها ميمي جمال أنها رأت سلمى الممثلة التي انتحرت، وهي تحاول الدخول من شرفة شقتها لشرفتها وأنها لم تحاول الانتحار بل سقطت بالخطأ حينما حاولت الدخول لشقتها

 

والد خديجة يكشف سبب قتله لزوجته.. ملخص الحلقة 6 من مسلسل آخر دور 

يعلم مروان أن والد خديجة زوجته الفنان رياض الخولي قد قتل زوجته بسبب خيانتها له، ويقبل رأسه ويتودد إليه لكي لا يخبر زوجته بذلك، فيخبره أن هناك خلافات بينه وبين زوجته

ملخص لأهم أحداث الحلقات الثلاثة من مسلسل آخر دور

 

تتصل خديجة بصديقتها ليلى وتخبرها أن مازن يحبها، فتنفعل عليها وتطلب منها ألا تحاول التواصل معه، وتنفعل عليها، وتغلق الهاتف في وجهها.

 

تتلقى روان مكالمة هاتفية من الشخص الذي يهددها ويطلب منها متلعقات سلمى ومفتاح سيارتها، فتخبره أن تلك الأشياء معها، وكانت تريد إرسالها خارج مصر، فتهدده وتطلب منه مهلة اسبوع وتحذره من محاولة إيذاءها، وبعدها تغلق الهاتف في وجهه وتجد الشرطة أمامها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى