توب ستوريرياضة

تعاون اقتصادي وتسويقي بين نادي برشلونة ومستثمر عربي

شهدت مدينة برشلونة الاسبانية مؤخرا ، زيارة قام بها رجل الأعمال القطري محمد بن عبد الله العطية، رئيس مجلس ادارة مجموعة “البلدي” و”بلدى إكسبيرس” لنادى برشلونة، والذي حضر مباراة برشلونة ونادى رويال سويسداد، التى توج فيها ببطولة الدوري الإسباني، وذلك تلبية لدعوة من السيد خوان لابورتا، رئيس النادى الكتالوني.

 

وأشارت مصادر في نادى برشلونة، إلى أن “العطية” عقد محادثات ثنائية مع الرئيس وعدد من أعضاء مجلس ادارة النادى الإسباني لبحث سبل التعاون الاقتصادى والتسويقي بين نادى برشلونة ومجموعة البلدي القطرية.

 

وأشارت المصادر إلى أن الجانبين يحضران لعدة عقود هامة سيعلن عنها خلال هذا الصيف، من شأنها تعزيز الجانب الاقتصادى لنادى برشلونة فى منطقة الشرق الأوسط، وتقوية العلاقات بين النادي ذي الشعبية الكبيرة على مستوى العالم، وبين دول العالم العربي، وأن هذا التعاون يشمل جوانب عديدة هامة، يحضر لها الخبراء من الجانبين .

 

من جهته؛ أشاد خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة، بالتنظيم الرائع لكاس العالم “قطر 2022” و أن قطر أوفت بوعودها التي قطعتها على نفسها بتنظيم مونديال استثنائي، مؤكداً أن هذا لم يكن نجاحا لدولة قطر وحسب، وإنما نجاحا لمنظومة كرة القدم والمنتمين لها حول العالم .

 

ووجه رجل الأعمال القطرى محمد بن عبد الله العطية، دعوة رئيس نادى برشلونة لزيارة دولة قطر فى الفترة المقبلة، وجدير بالذكر أن أسطورة نادى برشلونة السابق “رونالدينو “، هو الوجه الإعلامي للعلامة التجارية القطرية “بلدي إكسبرس” المملوكة للعطية.

 

حضر اللقاء هاني الصيادي، الرئيس التفيذى لممجوعة “البلدي” و”بلدى إكسبيرس”، ومن الجانب الإسباني عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى