توب ستوريفن

تطورات جديدة في قضية سلمى.. ملخص الحلقة الـ11 من مسلسل آخر دور

دارت أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل آخر دور، حول حديث “روان” دينا الشربيني مع الضابط “أحمد” أحمد خالد صالح، وتخبره أنه لا يصح وجودها في منزله، لكنه يقنعها بضرورة الإقامة معه لحين تأكد الشرطة من عدم معرفتها بـ”سلمى” ثراء جبيل.

ملخص الحلقة الـ11 من مسلسل آخر دور

اليوم.. عرض الحلقة الـ11 من مسلسل آخر دور

يتشاجر “مروان” إبراهيم السمان مع “ليلى” نهى عابدين، بسبب اخباره بأنها لن تتزوجه، وطلب منها تسليمه لسيارته التي قد أحضرها له، ومغادرة شقته، لكنها ترفض تسليمه للشقة، ويقوم بالإعتداء عليها بالضرب، فتذهب لزوجته “خديجة” مها نصار، وتخبرها أن زوجها كان يريد أن يتزوجها وأنه قد اعتدى عليها بالضرب لرفضها خيانتها لصديقتها، فتنفعل عليها، وتقوم بطردها من منزلها.

تعرض روان للنصب.. ملخص الحلقة 7 من مسلسل آخر دور 

ملخص الحلقة الـ11 من مسلسل آخر دور 

تأكدت الشرطة أن الصور التي قد انتشرت لـ”روان” دينا الشربيني مع “سلمى”، مفبركة، تتلقى زوجة “أحمد” مريم الخشت مكالمة من بواب العمارة يخبرها أن زوجها قد أحضر فتاة قريبته لمنزله، فتذهب لترى ما يحدث، فتجد “روان”، فتنفعل عليه لتخبأتها عنده، وتعتقد بوجود علاقة بينهما، وطلبت منه الطلاق.

انتحار فاتن.. ملخص الحلقة 8 من مسلسل آخر دور

ملخص الحلقة 11 من مسلسل آخر دور 

ذهبت خديجة لتسليم الأموال للشخص الذي كانت على علاقة به، فقام شخصاً بتصويرها، ووصلت الصورة لوالدها، واخبرته بأنها تريد الطلاق من زوجها، بسبب خيانته لها،فينفعل عليها ويقوم بضربها، ويخبرها أنها السبب في ذلك بسبب إهمالها في حقه.

توصل “أحمد” لمعرفة سر الورقة التي كانت موجودة في شنطة “سلمى”، وأن الورقة كانت من شركة مروان فذهب إليه، وعلم منه أن صديقه أحمد حبشي قد احتاج شقة منه لصديقته، فذهب له وعلم أن فلاشة سلمى التي يبحثون عنها معه، واختتمت الحلقة على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى