توب ستوريفن

تطورات الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس عقب إجراءها عملية جراحية

تصدرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس تريند “جوجل”، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلن مسئول صفحتها على موقع “إنستجرام”، عن خضوعها لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد وقوعها من على سلم منزلها.

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس 

 

وقد طمأن دكتور جراحة العظام، الذي قام بمعالجة الفنانة إسعاد يونس عليها، حيث قال في تصريحات صحفية له: أن العملية قد استغرقت ساعتين،و أنها سوف تغادر المستشفى بعد ثلاثة أيام، وأن حالتها الصحية أصبحت جيدة، ويمكنها بعد الخروج لاستكمال تصوير أعمالها الفنية.

شاهد.. الحلقة الـ20 من مسلسل مشوار الونش بجودة عالية
إسعاد يونس

وكان المسؤول عن الصفحة الرسمية للفنانة إسعاد يونس عبر موقع “إنستجرام”، قد طالب الجمهور بالدعاء لها، حيث كتب فيه:” أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، وتم إجراء جراحة عاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلاً وليس أمراً الدعاء لها بالشفاء”.

 

مشاركة إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد

 

وفي سياق آخر، تشارك النجمة إسعاد يونس في دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل “كامل العدد”، وتجسد خلال الأحداث دور والدة الفنان شريف سلامة، والمسلسل بطولة دينا الشربيني، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، تميم عبده، مصطفى درويش، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

إسعاد يونس

والجدير بالذكر أن النجمة إسعاد يونس تحتفل برأس العام المقبل 2023 في برنامجها “صاحبة السعادة”، خلال حلقة يومي السبت والأحد، وتستضيف خلالها النجم محمد حماقي،ومن المقرر أن يتحدث خلال اللقاء عن بعض التفاصيل المتعلقة بحياته الفنية والشخصية، وسوف يقوم خلال اللقاء مجموعة من أغانيه المميزة أروع منها ما بلاش، يا ستار، لاملامة، ادرينالين، وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى