توب ستوريفن

تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام وموعد مغادرتها للمستشفى 

 

حرص الموسيقار محمد علي سليمان، على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لابنته النجمة أنغام، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، استدعت نقلها للمستشفى.

التفاصيل الكاملة للحالة الصحية للفنانة أنغام وحقيقة إصابتها بورم سرطاني

موعد مغادرة أنغام للمستشفى

 

وقال محمد علي سليمان في تصريحات صحفية له أن حالتها الصحية أصبحت مستقرة، وتحسنت بشكل كبير عن الفترة الماضية، وأصبحت تأكل وتشرب بشكل طبيعي، لافتاً إلى أنها سوف تغادر المستشفى اليوم، وتحديداً خلال القليلة المقبلة لاستكمال علاجها بالمنزل.

بعد تعرضها لوعكة صحية.. تفاصيل الحالة الصحية لأنغام

عودة أنغام للحفلات الغنائية

 

ومن المقرر أن تعود المطربة أنغام لجمهورها بحفل غنائي كبير، يوم 3 فبراير المقبل 2023، بمسرح الماركية في التجمع الخامس، حيث كان من المقرر إقامة ذلك الحفل يوم الجمعة المقبل 2 ديسمبر على نفس المسرح، لكن تم تأجيله بسبب مرضها.

 

أنغام تتحامل على آلامها وتسجل حلقة مع مصطفى قمر 

 

وكانت أنغام قد خضعت مؤخراً لعملية جراحية تطلبت استئصال الرحم، وبعد عودتها لمنزلها، عاودتها الآلام مُجدداً، ونقلت مرة أخرى للمستشفى، ورغم ذلك قد تحاملت على آلامها، وقامت بتسجيل حلقة في برنامجها “أنغام”، مع النجم مصطفى قمر.

إلغاء حفل أنغام بمسرح الماركيه 

 

 

وكان من المقرر أن تحيي أنغام حفلاً غنائياً في إدارة مسرح الماركيه بكايرو فيستيفال يوم ٢ ديسمبر المقبل، وفور مرضها أعلنت الشركة المنظمة عن توقف الحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

إعلان أنغام لمرضها

 

وأصدرت أنغام، بياناً لجمهورها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت خلاله: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية”.

 

وتابع البيان : “وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى