رياضة

تشكيلة الاهلي السعودي ضد الفتح اليوم في الجولة 22 من دوري روشن 2024 والقنوات الناقلة للمباراة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تختتم مباريات الجولة 22 من بطولة دوري روشن السعودي بمباراة هامة ستجمع بين نادي الاهلي ضد نظيره الفتح، يدخل الراقي المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة ويمني نفسه الي تحقيق الانتصار في مباراة اليوم حتي يواصل المنافسة علي لقب الدوري، بينما يحتل الفتح المركز السابع برصيد 30 نقطة وسيسعي اليوم الي خطف الثلاث نقاط ليواصل الزحف نحو المربع الذهبي، وفيما يلي سنوضح موعد المباراة والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين.

موعد مباراة الاهلي والفتح

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة اليوم السبت 2 مارس 2024 مبارة الاهلي ضد نظيره الفتح في ختام مواجهات الجولة 22 من دوري روشن السعودي، ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الاوقات التالية:

  • 8:00 مساء بتوقيت السعودية.
  • 7:00 بتوقيت مصر.
  • 9:00 بتوقيت الامارات.

تشكيلة الاهلي اليوم ضد الفتح

من المقرر ان يدخل المدرب ماتياس يايسله مباراة الفتح بقوته الهجومية الضاربة حيث سيعتمد علي الثنائي فيرمينو ورياض محرز، حتي يستطيع مواصلة انتصاراته وحصد نقاط المباراة، ومن المتوقع ان تأتي التشكيلة كما يلي:

  • حراسة المرمي: إدواردو ميندي.
  • خط الدفاع : سعد بالعبيد، عبد الباسط هندي، ميريح ديميرال، علي مجرشي.
  • خط الوسط : فرانك كيسيه، زياد الجهني، سميحان النابت.
  • خط الهجوم: روبرتو فيرمينو، رياض محرز وفراس البريكان.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى