توب ستوريمنوعات

تشكيلة الارجنتين ضد كندا اليوم والقنوات الناقلة المفتوحة في كوبا أمريكا 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يبحث عشاق كرة القدم من مختلف أنحاء العالم وبشكل خاص معجبو أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تشكيلة الارجنتين ضد كندا اليوم في سياق افتتاحية كوبا أمريكا 2024، حيث ينتظر المتابعون بداية المنافسات التي ينظمها كونميبول وهو اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، على أن تبدأ الجمعة 21 حزيران من السنة الحالية وسوف تستمر حتى 14 تموز بمشاركة 16 من أقوى المنتخبات في العالم.

تشكيلة الارجنتين ضد كندا

يتطلع بطل كأس العالم 2022 منتخب الأرجنتين حالياً إلى الفوز في اللقاء الافتتاحي في منافسات كوبا أمريكا لسنة 2024، ويواجه حينما تبدأ مباراة اليوم نظيره المنتخب الكندي، وبشكل عام تعتبر هذه إحدى أقوى المواجهات التي تقام على ملعب مرسيدس بنز سوبردوم ويجب أن يخرج منها فائز واحد لإحراز التقدم، ويتوقع خبراء الرياضة أن تكون تشكيلة الأرجنتين أمام كندا حالما تنطلق صافرة الحكم على الشكل الآتي:

  • في الهجوم ليونيل ميسي، أنخيل دي ماريا ولاوتارو مارتينيز.
  • أما خط الوسط فيشارك ليوناردو باريديس، رودريجو دي بول وإنزو فيرنانديز.
  • في الدفاع كريستيان روميرو، ناهويل مولينا، علاوة على ذلك نيكولاس تاليافكو وليساندرو مارتينيز.
  • وحارس المرمى إيميليانو مارتينيز.

موعد مباراة الأرجنتين أمام كندا اليوم

الوقت المتبقي على بداية مباراة الأرجنتين في كافة أنحاء العالم

ثانية دقيقة ساعة يوم

في هذا السياق لا بدّ أن نذكر أن المنتخب الأرجنتيني هو واحد من أكثر الفرق المرشحة للفوز ببطولة كوبا أمريكا لهذا العام، فمن المحتمل أن يكون ميسي الورقة الرابحة للمنتخب، وستنطلق مباراة الأرجنتين اليوم الجمعة بتمام الساعة 3 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما بتوقيت أبو ظبي وعمان الساعة الرابعة صباحاً.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا

يتساءل الكثيرون الآن عن إجابة سؤال أين يمكنني مشاهدة منتخب الأرجنتين لكرة القدم – منتخب كندا لكرة القدم؟ علماً أنه تدور الأحاديث حالياً حول إمكانية حصول شبكة بي إن سبورتس على حقوق بث ماتشات كوبا أمريكا، بما في ذلك مباراة الأرجنتين مقابل كندا، ومع ذلك فإن القنوات المجانية المؤكد بثها للقاء ويمكن مشاهدة مباراة الأرجنتين وكندا اليوم عن طريقها هي:

  • القنوات الإسبانية Esport 3 و TV 3 Catalunya، عبر 11347 و  20858 أفقي على قمر هيسباسات مدار 30 درجة غرب.
  • قناة Solo calcio الإيطالية، ويمكن تنزيلها حينما يريد المتابع ذلك بتردد 11179 أفقي، عبر هوت بيرد المدار 13 درجة شرق.
  • قناة L’Equipe TV الفرنسية، ويتم تنزيلها عبر التردد 12648 V 29500 عمودي، عبر قمر يوتلسات 5 درجات غرب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى