توب ستوريفن

تشاجر طارق وريهام.. ملخص الحلقة 23 من مسلسل إيجار قديم

 

دارت أحداث الحلقة 23 من مسلسل إيجار قديم بانفعال رمزي على ثريا وطارق وهشام، فيخبره طارق أنه ليس لديه عنده سوى مبلغ الإيجار الذي يحصل عليه كل شهر، ويخبره هشام أن وضعهم قانوي، فيخبره ربيع أن وضعهم قانوني على الورق فقط فينفعل عليهم.

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

غضب رمزي واستغلال طارق للفرصة.. ملخص الحلقة ٢٣ من مسلسل إيجار قديم 

 

ويلمح رمزي إلى أن ثريا وحازم لم يصونوا عشرته، وتحاول ثريا وحازم توضيح الأمور له، لكنه يرفض الاستماع إليهم ويتركهم وينصرف.

يستغل طارق تلك الموقف ويحاول إقناع ثريا بأن تشهد معه في المحكمة، لكنها ترفض الشهادة معه أو مع رمزي، وتنفعل عليه هو وهشام وتتطردهم من شقتها.

طارق في ورطة.. ملخص الحلقة 21 من مسلسل إيجار قديم

ليلى تطمئن ابنها..ملخص الحلقة ٢٣ من مسلسل إيجار قديم 

 

ينتقل المشهد إلى كريم ووالدته ليلى ويسألها عما إذا تزوج والده فهل سيأخذه للإقامة معه، فتخبره أن ذلك لن يحدث، نظراً لإقامته معها، وتطلب منه عدم القلق من الكلام الذي أخبره به والدها، ويسألها عما إذا كانت ستتزوج مرة أخرى، فتخبره أن ذلك لن يحدث.

ينتقل المشهد إلى رمزي الذي يظهر عليه علامات الحزن ويبدأ في استعادة ذكرياته مع حسين، حيث ينظر إلى صورته التي على هاتفه، وحينها يأتي ربيع ويطلب منه عدم القلق مما قالوه فموقفهم أقوى منهم، فيخبره أنه لم يتفاجئ من كلامهم، لكنه حزيناً بسبب تغير الجيران عن السابق.

فيخبره أنه لولا وجود مكان آخر له فلم يكن سيأتي للعمارة للبحث عن شقة فيها، فيخبره أن موقفهم أقوى منهم، وأنه سوف ينتصر عليهم.

سرقة رمزي وطارق.. ملخص الحلقة 20 من مسلسل إيجار قديم

ريم تلجأ لوالدة حازم.. ملخص الحلقة ٢٣ من مسلسل إيجار قديم 

تجتمع ريم بوالدة حازم زوجها وتخبرها بسبب تشاجرهما، فتخبرها أن ابنها محقاً، وأنها قد أخطأت، فتخبره أنه مثل أي رجل شرقي يخاف على زوجته، وأن ظروفه صعبة، جعلت ثقته بنفسه تهتز، فذلك يجعله يرى أي مشكلة صغيرة على أنها كبيرة، وتخبرها أنها لم تفعل شيئاً خطاءً وأنها قطعت صلتها بذلك الشخص فتنهار من البكاء فتحتضنها وتخبرها أنها طلبت أن تترك العمل فتعترض على تركها لوظيفتها، وتطلب منها أن تترك زوجها حتى يهدأ وأنها ستتدخل لإصلاح الأمور بينهما.

يلتقي حازم بربيع فيتحدث معه، فيحاول تجنبه، فيخبره أنه وثريا قد تمت خديعتهم، حيث أخبره هشام وطارق أن هناك اجتماعاً للعمارة فذهب ظناً منه أنه سيجد رمزي وربيع هناك، لكنه تفاجأ بما حدث، ويخبره أنه إذا طلب للشهادة سوف يشهد بالحق وأنه وثريا قد رفضا طلبهم، وأنه لا يمكن أن يأتون على رمزي من أجل طارق أو العكس ويتصالحا سوياً ويطلب منه أن يصالح بين ثريا ورمزي.

يتجه حازم لمنزله، فتسأله والدته عن عدم رده عليها هو وزوجته، فينفعل عليها فتخبره أن زوجته لم تخطئ، وأنها كانت تمر بظروف صعبة، وتخبره أنه لا يصح أن يصلح الخطأ بخطأ أكبر، فينفعل عليها ويتركها وينصرف.

ينتقل المشهد إلى كاميليا ورمزي فتخبره أن ابنتها قد وافقت على مقابلته، ويتركها وينصرف استعداداً لتلك المقابلة.

 طارق يعاني من الغيرة.. ملخص الحلقة ٢٣ من مسلسل إيجار قديم 

يتجه طارق للنادي فيجد ريهام وهي تضحك مع صديقها، فينفعل عليها، بسبب نزولها معه لشراء القهوة بملابس الجيم فتطلب منه أن يتحدث معها بأدب في مكان عملها، فتخبره أنها لا تفعل شيئاً خاطئاً، ويتركها وينصرف.

ينتقل المشهد إلى ليلى وكريم وطليقها محمد العمروسي وخطيبته نهى التي تتعمد النزول للتسليم على ابنه، فينفعل عليها بسبب معاملة ابنه له بطريقة سيئة، فتخبرها أن كريم سيقيم معها، فيخبرها أنه سيأخذه منها، فتطلب منه عدم رؤيته لحين حدوث ذلك الأمر.

يتجه ميدو إلى صديقه طارق، ومعه طعاماً قد أعدته والدته له، فيخبره باشتياقه لأكل والده، وأنه يعاني كثيراً في حياته، وأن ريهام ظلت تقنعه بالتوسل للجيران للشهادة معه وأنه لم يكن مقتنعاً بكلامها وأنه قد أساء لرمزي، فيندهش من كلامه، ويخبره أنه من يفعل ذلك في نفسه لبحثه عن المشاكل، ويطلب منه ألا يسلم دماغه لها وأن يفعل ما يعجبه، فيخبره أنه ليس سعيداً مع ريهام وأن أهلها يصغطون عليها وهي تضغط عليه، فيطلب منه أن يفعل ما يريده وحينها سيجد حلولاً لمشاكله.

ملخص أحداث الحلقة 22 من مسلسل إيجار قديم

صدمة رمزي.. ملخص الحلقة ٢٣ من مسلسل إيجار قديم 

 

يذهب رمزي للقاء كاميليا، وحينها تصدم فتاة ما السيارة التي كان يركبها، فينزل وهو والسائق ويتشاجرا معها، وبعدها يذهب رمزي للقاء كاميليا ويصاب بالصدمة حينما يعلم أنها ابنتها وتختتم الحلقة على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى