توب ستوريخارجي

تسريب فيديو فاضح لأحد قادة طالبان بأفغانستان مع طفل

شهدت الساعات الماضية، تداول فيديو يظهر فعل فاضح لأحد قادة حركة طالبان في أفغانستان مع طفل.

طالبان في أفغانستان:

واحتفلت حركة طالبان في أفغانستان اليوم بالذكرى الـ104 لاستقلال البلاد عن الاستعمار البريطاني، في حفل خاص بمقر وزارة الدفاع الأفغاني بالعاصمة كابول، كما احتفلت يوم الأثنين الماضي بمرور عام على تسلم السلطة بعد رحيل الولايات المتحدة الأمريكية عن الحكم.

فيديو فاضح لأحد قادة طالبان:

قادة طالبان 

وظهر في الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التوينات القصيرة أكس ” تويتر سابقاً”، أحد قادة طالبان وهو يقوم بعلاقة مشنية مع طفل أفغاني صغير في السن، مما أثار حالة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا، فيما تسأل البعض الأخر عن الكيفية التي تم تسريب بها هذا الفيديو خاصة في ظل القبضة المحكمة من قبل قادة الحركة على كافة الهيئات في البلاد بما فيها الإعلامي.

تفاصيل الفيديو الفاضح في أفغانستان:

في هذا السياق كشف موقع “أفغانستان إينترناشيونال” المعني بالشؤون الأفغانية بعض التفاصيل عن هذا الفيديو الفاضح حيث تبين أنه تقليد محلي في البلاد يحمل اسم باشا بازي والذي يتم يقوم فيه الرجال الأثرياء أو الأقوياء بهذا الأمر الذي يرفض موقع “عرب فايف” الكشف عما يتم فيه.

وأشار أفغانستان إينترناشيونال، إلى أن الهدف من هذا التصرف هو الرقص والترفيه والأنشطة الجنسية حيث أنه يتحول الطفل إلي دمية من أجل اللهو والملذات لقادة الحركة في البلد الذي يصنف نفسه من البلدان المحافظة، موضحاً أن هذا الفعل يعني انتهاكاً صريحاً لحقوق الإنسان التعارف عليها في جميع دول العالم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى