الأخبارالتعليمتوب ستوريخدمي

aتسجيل دخول الطلاب الحصص الافتراضية في منصة مدرستي madrasati.s

تسجيل دخول الطلاب الحصص الافتراضية في منصة مدرستي madrasati.sa، يبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب وطالبات بالمملكة العربية السعودية، عبر محركات “جوجل”، خلال الساعات الأولى الصباحية من اليوم السبت وحتى هذه اللحظة عن رابط تسجيل الدخول على منصة مدرستي وخطوات تسجيل الدخول عليها لمشاهدة كافة لحصص الافتراضية، والتي سيتم نشرها خلال السطور التالية.

منصة مدرستي 2023 لتحميل الحصص الافتراضية

وتقدم منصة مدرستي معرفة عدد الطلاب الحاضرين والغائبين، ويتمكن المعلم من متابعة تفاعل الطلاب مع الدروس ومعرفة عدد الطلاب الذين حضروا الدرس والطلاب الذين غابوا عنه، هذا يسهل على المعلم تحليل التواجد والانخراط في الدروس واتخاذ الإجراءات اللازمة إذا لاحظ غياب مستمر لأحد الطلاب.

رابط تسجيل دخول الطلاب على منصة مدرستي

رابط تسجيل دخول الطلاب الحصص الافتراضية في منصة مدرستي 1445  من هنا، حيث تأتي مدرستي ضمن المنصات التعليمية الأبرز في السعودية، حيث تقدم وزارة التعليم عبرها خدمات متنوعة للطلاب وأولياء أمورهم بالإضافة إلى المعلمين، ومن بين هذه الخدمات تتوفر الحصص الافتراضية، والتي تتيح للمعلم إنشائها وتوجيه الطلاب خلالها.

طريقة تسجيل دخول الطلاب على منصة مدرستي

يعتبر استخدام منصة مدرستي وإثبات الحضور في الحصص الافتراضية خطوة هامة للطلاب في تعزيز التواصل مع المعلم والاستفادة الكاملة من التعليم عن بُعد المقدم. ويمكن حضور الدرس في المنصة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي منصة مدرستي أو تطبيق الهاتف المحمول.
  • اختيار المقرر الدراسي الذي تود حضور درسه.
  • انتظار بدء الدرس حسب الجدول المحدد.
  • بعد بدء الدرس، ستظهر شاشة تأكيد حضورك
  • يجب عليك الضغط على زر “تأكيد الحضور” لإثبات حضورك في الدرس.
  • في حال عدم ظهور شاشة التأكيد، فيجب عليك التوجه إلى قسم “الحضور والغياب” والبحث عن الدرس الذي تود إثبات حضوره
  • بعد ذلك، يمكنك النقر على زر “تأكيد الحضور”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى